Herelllllan
herelllllan2

تدشين صرف الزكاة النقدية بمديرية التعزية لـ 14 ألف و 208 حالة

يمانيون../

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بمديرية التعزية محافظة تعز توزيع الزكاة النقدية للأسر الأشد فقراً.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة عبدالواسع الشمسي ونائب مدير عام المكتب فواز حسان ومدير فرع التعزية صادق أبو فارع، أكد مدير عام الهيئة بالمحافظة شوقي المغلس أن الصرف اليوم يأتي ضمن مشروع 500ألف أسرة والبالغ حصة المحافظة 53 ألف أسرة.

وأضاف أنه سيتم استهداف 14 ألف و 208 حالة فقيرة وفق بيانات الحصر والتي تبلغ 213 مليون و 120 ألف ريال من أصل 795 مليون إجمالي نصيب المحافظة.

وأكد مغلس أن الهيئة حريصة على إيصال الزكاة لجميع المستحقين من الفقراء والمساكين والنازحين وأن من لم تصلهم الزكاة في هذه المرحلة ستصلهم في المرحلة القادمة.

ودعا مغلس المكلفين من التجار ومكلفي زكاة الزروع بالمبادرة لتسديد ماعليهم من زكاة كونها أصبحت تصرف لمستحقيها، داعيا في الوقت نفسه المستحقين الذين ليس لهم بطائق إلكترونية المسارعة في في الحصول عليها واستغلال تواجد اللجان الميدانية التابعة لمصلحة الأحوال المدنية المكلفة من محافظ المحافظة بقطع بطائق للمستفيدين المشمولين بكشوفات الحصر ليتسنى لهم استلام مستحقاتهم في المراحل القادمة عبر البنوك ومكاتب البريد.

الجدير ذكره أن مشروع 500 ألف أسرة تم إضافة 126 ألف أسرة نظرا للعدد الكبير من الحالات المستحقة ليصبح الإجمالي 626 ألف أسرة بإجمالي أكثر من عشرة مليار ريال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com