Herelllllan
herelllllan2

حزب الله اللبناني يعلق على قرار إطلاق سراح العميل الفاخوري

يمانيون| وكالات

علق حزب الله​ على قرار ​المحكمة العسكرية​ القاضي بإطلاق سراح العميل ​عامر الفاخوري​، لافتًا إلى أنه “منذ اليوم الأول لاعتقال العميل المجرم والقاتل عامر الفاخوري بدأت الضغوط والتهديدات الأمريكية سرًا وعلانية لإجبار لبنان على إطلاق سراحه مع ثبوت كل الجرائم المنسوبة إليه ومع كل ماضيه الأسود والدموي”.

وقال حزب الله في بيان “يبدو أن الضغوط الأمريكية وللأسف قد أثمرت اليوم، ففي خطوةٍ غير متوقعة أقدمت المحكمة العسكرية على هذا القرار الخاطئ وتجاوزت كل الآلام والجراحات بكل ما تعنيه هذه الخطوة البائسة بالنسبة للعدالة أولاً، وبالنسبة للمظلومين والمعذبين الذين مازالت جراحات بعضهم تنزف حتى الآن”.

واعتبر أن “هذا اليوم هو يوم حزين للبنان وللعدالة، وهو قرار يدعو للأسف وللغضب والاستنكار”، لافتًا إلى أنه كان من الأشرف والأجدى لرئيس المحكمة العسكرية وأعضائها أن يتقدموا باستقالاتهم بدل الإذعان والخضوع للضغوط التي أملت عليهم اتخاذ هذا القرار المشؤوم”.

ودعا حزب الله ​القضاء اللبناني​ إلى “استدراك ما فات من أجل سمعته ونزاهته التي باتت على محك الكرامة والشرف، وكذلك من أجل حقوق اللبنانيين والمعذبين والمظلومين وكل من ضحى في سبيل وطنه وتحرير أرضه”.

المصدر: موقع المنار

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com