Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يشرف على إنهاء قضية قتل بين آل العبسي وآل الريامي

يمانيون../

أشرف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم على صلح قبلي لإنهاء قضية قتل بين آل العبسي وآل الريامي من أهالي رداع محافظة البيضاء.

وخلال الصلح القبلي، بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية، أعلن أولياء دم المجني عليه محمد فؤاد عزي العبسي من مديرية رداع بالبيضاء، العفو عن الجاني علي يحيى محمد الريامي من أهالي رداع والتنازل عن القضية لوجه الله وتشريفا للحاضرين.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي بدور المشائخ والوجهاء والمحكمين ومبادرتهم في الصلح بين آل العبسي وآل الريامي وإنهاء القضية وإغلاق ملفها.

ودعا إلى توحيد الصفوف وتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان ورفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتا إلى أن العفو في هذه القضية يجسد الحرص على التآخي وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما عبر نائب وزير شؤون المغتربين زايد يحيى الريامي شقيق الجاني عن امتنانه لقبائل وأعيان وآل العبسي في العفو عن الجاني علي يحيى محمد الريامي في هذه القضية التي حدثت بالخطأ.

وأشاد بدور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومستشار رئيس هيئة الأركان اللواء أحمد صالح هندي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من أبناء المنطقة، وإسهامهم في معالجة هذه القضية.

بدورهم أشاد مشائخ وأعيان قبائل آل العبسي وفي مقدمتهم الشيخ محمد صالح العبسي، بدور القيادة الثورية وجهود عضو المجلس السياسي الأعلى الحوثي في معالجة القضايا المجتمعية سيما في ظل الأوضاع التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com