Herelllllan
herelllllan2

محافظا تعز ولحج يتفقدان مراكز الحجر الصحي بعدد من المديريات

يمانيون – متابعات

اطلع محافظا تعز سليم المغلس ولحج أحمد جريب على عدد من المحاجر الصحية بمديريتي خدير وحيفان ومديرية القبيطة بلحج.

حيث تفقد المغلس وجريب سير العمل بمستشفى الثورة بالراهدة وإمكانية تحويله إلى مركز عزل للوافدين من المحافظات والمناطق الواقعة تحت سيطرة المرتزقة.

كما تفقدا الوضع بمراكز عزل الوافدين بالقبيطة محافظة لحج وآلية العمل فيها.

وأكد محافظ تعز أن زيارات المحاجر الصحية يأتي في إطار اتخاذ التدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا بالمنافذ والمناطق المحاددة للعدو في محافظة لحج.

وأشار إلى أن زيارة مستشفى الراهدة تأتي لدراسة إمكانية جعله مركز عزل للوافدين من المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والاحتلال.

فيما أوضح محافظ لحج أن الزيارة تأتي لتفقد مراكز الحجر بالمنافذ ومهام الفريق الصحي وتفتيش البضائع القادمة من المناطق المحتلة.

وأكد محافظا تعز ولحج أنه سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية في كافة منافذ المحافظة، بما يسهم في مواجهة الفيروس ومنع دخوله.

إلى ذلك اطلع محافظا تعز ولحج على سير العمل بمشروع إعادة ترميم طريق ضمران بمديرية القبيطة والتي تربط محافظتي تعز بلحج.

واستمعا من القائمين على المشروع إلى مستوى العمل في أعمال الترميم وإسهامها في عملية نقل البضائع والتخفيف من حوادث الشاحنات.

وثمن محافظا تعز ولحج جهود الغرفة التجارية وأبناء محافظة تعز ومبادرتهم في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعزز من الترابط والتلاحم المجتمعي.

وحثا المواطنين إلى التعاون مع اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بأخذ الاحتياطات الإحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا.

رافقهما مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية أحمد المساوى وعدد من المسئولين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com