Herelllllan
herelllllan2

إب | تسير قافلة عينية ومالية كبرى للمرابطين في الجبهات

يمانيون../

سير أبناء مديريتي يريم وذي السفال بمحافظة إب اليوم قافلة عينية ومالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود دعما لأبطال الجيش واللجان المرابطين في الجبهات .

تضمنت القافلة مواد غذائية ومشروبات و140 رأساً من الأغنام بقيمة 25 مليون ريال بالإضافة إلى مبلغ مائة مليون ريال نقدا .

وخلال تسيير القافلة أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح أن قوافل العطاء لرفد الجبهات بالمال والرجال لن تتوقف حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن، مشيراً إلى أنه سيتم تسيير قوافل أخرى من مختلف المديريات رفدا للجبهات ومشاركة في التصدي للعدوان والحصار .

ودعا جميع أبناء المحافظة إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لإفشال مخططات العدوان التدميرية.

من جانبه ثمن مسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي دور أبناء إب في تقديم هذه القافلة الكبيرة وماسبقها من القوافل ودعمهم للجبهات بالرجال الذين بذلوا أرواحهم دفاعاً عن الوطن.

فيما أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات حتى يتحقق النصر .. مثمنا التضحيات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان وثباتهم في الجبهات والثغور .

بدوره أشار المشرف الاجتماعي للمحافظة يحيى القاسمي أن هذه القافلة تعد تعبيرا بسيطا عن الامتنان لمن يضحون بأنفسهم وسنداً لرباطهم في جبهات العزة والشرف دفاعاً عن عزة وكرامة الشعب ضد الطغاة والمستكبرين الذين يشنون عدوانا غاشما على الوطن.

من جهته أشار مسئول القوافل بالمحافظة أحمد المرتضى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيستمر العطاء بالنفس والمال حتى يتحقق الانتصار على قوى الإجرام والعدوان .

وحيا التضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com