Herelllllan
herelllllan2

رسالة بحثية عن مؤسسة الثورة للصحافة تمنح “المقولي” الماجستير

يمانيون – متابعات :

منحت جامعة صنعاء برنامج تطوير الإدارة العامة بكلية التجارة الباحث أحمد المقولي درجة الماجستير بتقدير ممتاز عن الدراسة البحثية التي قدمها لنيل درجة الماجستير و الموسومة ب” تأثير المناخ التنظيمي على الأداء الوظيفي دراسة ميدانية على مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ” .

وعقب المناقشة من قبل لجنة التحكيم برئاسة أ.د سنان غالب المرهضي المشرف على الرسالة، والدكتور خالد القيداني مناقشا و عضوا للجنة، وبحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي أ.د نجيبة محمد مطهر وأقرباء الباحث وعدد بسيط من المهتمين- أقرت منحه درجة الماجستير بتقدير ممتاز في الإدارة العامة.

وأجراء الباحث المقولي دراسة ميدانية على مؤسسة الثورة للصحافة و استخدام في الدراسة المنهج الوصفي التحليلي و الاستبيان كأداة للبحث .

وخلصت الدراسة إلى عدد من التوصيات أهمها أن تقوم قيادة المؤسسة ببناء ووضع هيكل تنظيمي جديد واضح و مرن وتوضيح الخطوط بين كافة الإدارات المختلفة من خلال المدراء والمختصين. . بالإضافة إلى إعادة النظر في رؤية و رسالة وأهداف المؤسسة وصياغتها بما يتوافق مع المتغيرات وأنه من الضروري أن يمتلك العاملون الصلاحيات القانونية المناسبة على صياغة القرارات الهامة وتحمل مسؤوليتها من خلال إشراكهم في صناعة هذه القرارات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com