Herelllllan
herelllllan2

مكتب الصناعة والتجارة في إب يضبط ٧٨ مخالفة تموينية

يمانيون| صنعاء

ضبط مكتب الصناعة التجارة بمحافظة إب ٧٨ مخالفة تموينية خلال السته الأيام الماضية ضمن حملة الرقابة والتفتيش الميدانية على الأسواق.

وأكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد السياغي أن اللجان الرقابية ستواصل نزولها الميداني للرقابة على أسعار السلع والمواد الأساسية للتأكد من مدى الالتزام بالأسعار المقرة، وضبط المخالفين والمحتكرين للمواد الغذائية والاستهلاكية، وضبط المواد المنتهية وغير الصالحة للاستخدام الآدمي .

وأشار إلى أن اللجان الميدانية تقوم أيضا بأعمال الرقابة والتأكد من مدى التزام المنشآت التجارية بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وشدد السياغي على أن مكتب الصناعة لن يتم التهاون مع كل من يثبت تورطه بالتلاعب بأقوات المواطنين وعدم الالتزام بالأسعار، مثمناً دعم ومساندة قيادة المحافظة للحملة .

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الصناعة فضل الزبيدي أنه تم خلال الستة الأيام الماضية من الحملة ضبط ٧٨ مخالفة منها ٦١ مخالفة بيع بزيادة في الأسعار وست مخالفات عدم إشهار قائمة الأسعار وثلاث مخالفات نقص في أوزان الخبز .

وأشار إلى أنه تم ضبط وتحريز٥٤٠ صفيحة جبن فاسدة و١٢٠ كيس دقيق فاسد ومتحجر وكذا إغلاق ١٤محلاً ، ١١محلاً منها بسبب زياده الأسعار وثلاثة معامل تعبئة مياه لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وعدم قطع تراخيص وسجلات تجارية لمزاولة المهنة .

وطمأن الزبيدي المواطنين بتوفر المواد الغذائية في الأسواق ووجود مخزون يكفي لمدة ثلاثة أشهر قادمة .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com