Herelllllan
herelllllan2

وفد علمائي مكلف من قائد الثورة يزور علماء محافظة الحديدة

يمانيون – الحديدة

ألتقى القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم، الوفد العلمائي المكلف من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بزيارة عددا من علماء المحافظة بمناسبة شهر رمضان.

وخلال اللقاء رحب قحيم والبشري بالوفد العلمائي، وثمنا تكليف قائد الثورة الوفد لزيارة علماء الحديدة الذين يمثلون صفوة المجتمع ومشاعل التنوير.

وخلال الزيارات التي رافقهم فيها مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة سليمان محمد الفقيه ونائبه فيصل الهطفي وعدد من المسؤولين بالسلطة المحلية، قدم الوفد هدايا مرسلة من السيد القائد لعدد من علماء المحافظة.

ونقل عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد تحيات قائد الثورة للعلماء بمحافظة الحديدة وتمنياته لهم بموفور الصحة، وتهانيه بحلول الشهر الفضيل.

وأوضح أن الزيارات تأتي بتكليف من السيد القائد وحرص على تعزيز دور العلماء في جمع كلمة الأمة وتوحيد الصف لمواجهة الأعداء.. مؤكدا أهمية تضافر الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وأشاد بدور علماء الحديدة في تجنيب المحافظة ويلات الصراع والحفاظ على أمنها وإستقرارها.

بدورهم عبر علماء الحديدة عن الشكر لقائد الثورة على هذه الزيارات التي تؤكد الإهتمام بالعلماء.. مؤكدين حرص علماء الحديدة على الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وتنوير المجتمع بالمخاطر التي تحدق بالوطن.

وثمنوا حرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية على الإستماع للعلماء وأخذ آرائهم بما يعزز من التلاحم الوطني وإصلاح ذات البين وحل الثأرات ومحاربة الفساد.

وباركوا الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في مختلف الجبهات والميادين.

ودعوا علماء الأمة للقيام بدورهم بالصدع بكلمة الحق والتحذير من المخاطر ومواجهة التحديات.

واستنكر علماء الحديدة، منع مرتزقة العدوان دخول القافلة الغذائية المقدمة من المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة لأبناء الدريهمي المحاصرين منذ أكثر من عامين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com