Herelllllan
herelllllan2

لقاء يناقش الجهود الإعلامية لمواجهة وباء كورونا بمحافظة ذمار

يمانيون – ذمار

عقد اليوم الثلاثاء لقاء برئاسة وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني لمناقشة الجهود الإعلامية والتوعوية لمواجهة وباء كورونا بمحافظة ذمار.

وخلال اللقاء الذي ضم عدداً من الإعلاميين والناشطين، أشار الوكيل المروني إلى أهمية تضافر الجهود في توعية المجتمع بخطورة فيروس كورونا ، منوهاً الى الدور المهم للإعلاميين والناشطين في تثقيف المواطنين لتعزيز الوعي المجتمعي للوقاية والإحتراز.

وأكد الوكيل المروني دعم السلطة المحلية لأعمال التوعية والإعلام لمواجهة وباء كورونا ، محثاً الإعلاميين والناشطين على ضرورة بذل المزيد من الجهود وإستشعار المسؤولية في تنفيذ الحملات التوعوية والإرشادية في القنوات ومواقع التواصل الإجتماعي .

ودعا الوكيل المروني جميع المواطنين إلى الإلتزام بالإشتراطات الصحية والوقائية من تفشي فيروس كورونا بالمحافظة ، مشدداً على ضرورة التحلي بالوعي وعدم نشر الشائعات والإرجافات بين أوساط المجتمع .

فيما استعرض مدير ممكتب الإعلام بالمحافظة ماجد السياغي الجهود التي يبذلها الفريق الإعلامي في المحافظة لمواجهة وباء كورونا والعمل على نشر الوعي بين المجتمع بكل الوسائل والإمكانات ، لافتاً إلى ضرورة تكاتف الجهود وشحذ الهمم لخلق وعي صحي كبير لدى المجتمع لمنع أنتشار كورونا .

وخرج اللقاء بتشكيل لجنة رسمية مجتمعية للتوعية المتواصلة وغرفة عمليات إعلامية خاصة بالمحافظة لنشر مايتعلق بالمستجدات الصحية ولدحض كل الشائعات ونفيها ، داعياً المواطنين الى اهمية التقيد بالإرشادات الإحترازية وعدم نشر الشائعات والإرجافات اوالتعاطي معها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com