Herelllllan
herelllllan2

أمانة العاصمة تتسلم ثلاث حدائق بشعوب وبني الحارث بتكلفة 484 ألف دولار

يمانيون../
تسلمت أمانة العاصمة اليوم ثلاث حدائق عامة بمديريتي شعوب وبني الحارث، من مشروع الأشغال العامة بتمويل البنك الدولي عبر الأمم المتحدة لخدمة المشاريع “اليونبس” بتكلفة 484 ألف دولار.

حيث تم تسليم حديقتي العمال والمراون بمديرية شعوب بمساحة 10 ألف متر مربع بتكلفة 244 ألف دولار إلى جانب تسليم حديقة الشهيد الصماد بمديرية بني الحارث بمساحة 12 ألف و600 متر مربع بتكلفة 240 ألف دولار.

وأكد أمين العاصمة حمود عُباد أن مشاريع الحدائق العامة والمنتزهات والمتنفسات بمديريات الأمانة، تأتي ضمن خطة الأمانة لتحسين وتطوير البنية التحتية من المتنزهات والمتنفسات، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

ونوه بجهود الكادر الهندسي بمشروع الأشغال العامة وكافة العاملين فيه .. وقال “رغم استمرار العدوان والأوضاع الصعبة، إلا أن مشاريع البنى التحتية بالأمانة مستمرة، بما يعزز من الصمود المجتمعي في وجه العدوان”.

فيما أكد وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، الحرص على تحسين الخدمات والمشاريع المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية.

وأشار إلى أن أمانة العاصمة عملت بالتنسيق مع قطاع الأشغال على تقديم التسهيلات لمشروع الأشغال العامة في تنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف المديريات.

وخلال التسليم بحضور مدير مديرية شعوب مهدي عرهب والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني ومدير الحدائق بالأمانة عاصم الجلال، أشار مدير المنطقة الفرعية بمشروع الأشغال المهندس منير ثابت، إلى أنه تم بناء خزانات أرضية وبرجية وغرف خاصة للإدارة مع المحلقات ومظلات خرسانية.

وذكر أن أعمال التنفيذ شملت، إدخال منظومات إنارة بالطاقة الشمسية للحديقة وتمديد شبكة ري متطورة تعمل بالتنقيط إلى جانب تنفيذ مسطحات خضراء تشمل سياجات من الشجيرات وشتلات زهور وأشجار متنوعة.

وكان أمين العاصمة ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة يحيى جميل وعضو محلي الأمانة علي الرحبي، اطلعوا خلال استلام حديقة المراون على احتوته الحديقة من مسطحات خضراء وخزانات أرضية وعلوية ومرافق.

حضر التسليم مدير الحدائق بمديرية شعوب فهد الرداعي وعدد من المعنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com