Herelllllan
herelllllan2

مدير فرع هيئة الزكاة يطلع على نشاط المطبخ الخيري لمؤسسة دعم وإسناد بعمران

اشاد مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران محمد الشهراني بالمبادرة الانسانية لمؤسسة دعم وإسناد، المتمثلة في توزيع الوجبات الغذائية للاسر الاكثر احتياجا عبر المطبخ الخيري الذي يقام للعام التالي على التوالي خلال شهر رمضان المبارك.

واستمع الشهراني خلال الزيارة ومعه مديرا العلاقات المجتمعية بالهيئة عبدالملك الوادعي و والعقارات ماجد الغولي الى شرحا من المدير التنفيذي لمؤسسة دعم واسناد الانسانية محمد نجيب القطاع حول عمل المطبخ ومايقدمه من وجبات افطار لعدد 170 اسرة معدمة يوميا طيلة شهر رمضان المبارك، والاحتياجات والامكانيات اللازمة لاستمرار وتحسين عمله.

وثمن مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بجهود المؤسسة وتفاعل المتطوعين من اعضاؤها، الذين اسهموا قدورهم في انجاح عمل المطبخ الخيري، لافتا الى اهمية مايقدمه في تعزيز روح التكافل الاجتماعي والاسهام في تلمس معاناة المحتاجين والتخفيف من حجم الضغوطات المعيشية الناجمة جراء استمرار العدوان والحصار على بلادنا.

ونوه بضرورة تفاعل الميسورين ورجال الخير ودعمهم لمثل هذه المبادرات الانسانية والطاقات والمشاريع الشبابية التطوعية الهادفة الى تلمس احتياجات المواطنين ورفع معاناتهم.. مؤكدا استعداد فرع الهيئة العامة للزكاة تقديم اوجه الدعم اللازم لإنجاح مشاريع التكافل الاجتماعي واستمرار عمل المطبخ الخيري حتى نهاية هذا الشهر الفضيل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com