Herelllllan
herelllllan2

الزكاة تدشن صرف مساعدات نقدية لأسر الأسرى بحجة

يمانيون../
دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة حجة بالشراكة مع مؤسسة أحرار اليمن اليوم مشروع توزيع المساعدات النقدية لأسر الأسرى والمفقودين من الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.

يستهدف المشروع 555 أسرة من مختلف مديريات المحافظة بمبلغ 16 مليون و100 ألف ريال للتخفيف من معاناتهم خصوصا في الشهر الكريم.

وفي التدشين بحضور ممثلي المكتب الاشرافي بالمحافظة وعدد من مديري الادارات الزكوية.. أشاد وكيل المحافظة محمد القاضي بمشاريع هيئة الزكاة وبرامجها الخيرية في مساندة أسر الأسرى وغيرها من الفئات المحتاجة والمتضررة.

ونوه بجهود مؤسسة أحرار اليمن وبصماتها في تلمس أحوال ذوي الأسرى والمفقودين .. مؤكداً أهمية أن تسهم المبادرات الخيرية والمساعدات الإنسانية في رعاية هذه الفئة من ذوي وأبناء الأسرى كأقل واجب يمكن تقديمه، نظير تضحياتهم في الجبهات.

فيما أكد مسئول مؤسسة أحرار اليمن عبد العزيز المدومي، أن توزيع المبالغ النقدية يأتي ضمن أهداف ومشاريع المؤسسة وفاءً لتقدير تضحيات الأسرى في مواجهة العدوان.

بدورهما أوضح نائبا مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي هادي الملاهي وعلي المحبشي أن المساعدات النقدية تستهدف أسر الأسرى في مركز المحافظة وباقي المديريات .. لافتا إلى أنه سيتم تسليمها يداً بيد عبر فروع الهيئة والجهات ذات العلاقة في المديريات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com