Herelllllan
herelllllan2

وكيل وزارة التربية يزور الطالبة أماني الحنبصي الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية

يمانيون- صنعاء

زار وكيل وزارة التربية والتعليم أحمد النونو والمدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات أحمد الزراحي اليوم الطالبة أماني أحمد عبدالله الحنبصي الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة من مدرسة الشهيد محمد مطهر بمديرية آزال بأمانة العاصمة.

واطلع الوكيل النونو والرازحي ومعهم رئيس لجنة النظام بوزارة التربية عبدالسلام الغابري ومدير الإمتحانات صالح الوادعي، على أحوال أسرة الطالبة أماني الحنبصي التي حققت المركز الأول بنسبة 88 ر99 بالمائة .. مشيدين بجهودها وتحصيلها العلمي وحصولها على المركز الأول في المرحلة الثانية على مستوى الجمهورية.

وقدم المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات سلتين غذائيتين ومبلغ مالي ودرع المؤسسة للطالبة أماني الحنبصي .. مؤكداً اعتماد المؤسسة لسلة غذائية ومبلغ مالي شهرياً للطالبة، بما يخفف من معاناة أسرتها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد الرازحي اعتماد المؤسسة لمنحة دراسية لمرحلة التعليم الجامعي للطالبة أماني الحنبصي في التخصص الذي ترغب به وكذا مصاريف دراستها الجامعية.

رافقهم خلال الزيارة ومستشار قطاع المناهج والتوجيه بالوزارة علي شرف الدين ومسئول الرعاية التربوية بالمؤسسة علي عزيز الغولي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com