Herelllllan
herelllllan2

تشييع جثمان العلامة محمد علي مرعي في محافظة الحديدة

تشييع جثمان العلامة محمد علي مرعي في محافظة الحديدة

يمانيون : متابعات
شُيع بمدينة الحديدة اليوم جثمان فقيد الوطن الشيخ العلامة محمد علي مرعي مفتي المحافظة وعضو مجلس النواب ورئيس جامعة دار العلوم الشرعية الذي وافاه الأجل أمس عن عمر ناهز الـ90 عاماً.

تقدم المشيعون القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي قشر ومدير أمن المحافظة العقيد هادي عبدالخالق وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية وأصدقاء وزملاء الفقيد ومحبيه وجمع من المواطنين.

وأشاد المشيعون بالمناقب والصفات التي كان يتحلى بها الفقيد مرعي وإسهاماته الفاعلة خلال مسيرة عمله الحافلة بالعطاء في مجال الفقه والعلوم الشرعية وأدواره في خدمة الوطن والمجتمع والإهتمام بالمشاريع الخدمية والخيرية.

وأكدوا أن الوطن خسر برحيل العلامة مرعي أحد رجالاته المخلصين الذين وقفوا إلى جانب شعبهم ضد العدوان، سيدون ذلك التأريخ على صفحاته، فضلا عن عمله من أجل الوطن وإصلاح ذات البين، ما جعله محط تقدير واحترام الجميع.

وعبر المشيعون عن بالغ الحزن والأسى لأسرة العلامة محمد مرعي وأهله ومحبيه بهذا المصاب .. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الخنن بالكورنيش بعد الصلاة عليه عقب صلاة عيد الفطر في جامع الحسين بن علي بمديرية الحوك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com