Herelllllan
herelllllan2

المكتب السياسي لأنصار الله يعزي في وفاة الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي

يمانيون../
أعرب المكتب السياسي لأنصار الله، عن بالغ الأسى والأسف في وفاة الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان شلح، بعد حياة حافلة بالعمل في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشاد المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه اليوم بمواقف الفقيد النضالية المشهودة مع محور المقاومة وإلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية والتي عززت من المكاسب التي حققها الشعب الفلسطيني على طريق تحرير الأرض الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار البيان إلى أن بصمات الفقيد شلح خلال مسيرته النضالية، جعلت منه قائداً فذاً حكيما يعمل إلى جانب رفاقه في حركة الجهاد الإسلامي، يبني ويطور المواهب والقدرات من أجل القضية الأولى والمركزية قضية فلسطين.

وأكد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني إيمانا بعدالة القضية ووحدة المشروع والهدف باعتبار القدس وفلسطين، البوصلة الحقيقية التي تحدد الاتجاه وتجمع الموقف.

وعبر المكتب السياسي لأنصار الله، عن خالص العزاء والمواساة لقيادة حركة الجهاد الإسلامي والشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وأسرة الفقيد وذويه .. سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com