Herelllllan
herelllllan2

النيابة العامة تباشر التحقيقات في جريمة استهداف الأحياء بمنطقة الصباحة

يمانيون../
باشرت النيابة العامة اليوم الخميس، التحقيقات في واقعة استهداف طيران العدوان بقنابل عنقودية، الأحياء السكنية في منطقة الصباحة بمديرية بني مطر محافظة صنعاء، تنفيذا لتوجيهات النائب العام.

حيث قام رئيس نيابة محافظتي صنعاء والجوف القاضي عبدالله محمد زهرة، وعضو لجنة متابعة جرائم العدوان القاضي علي يحيى المتوكل ووكيل نيابة بني مطر القاضي زيد عبدالله الأكوع، وسكرتير التحقيق بكيل مفرح، بالنزول الميداني إلى مسرح الجريمة للمعاينة واخذ أقوال المجنى عليهم والشهود حول الواقعة.

وجرى خلال المعاينة فتح محاضر لقيد كافة آثار الجريمة والأضرار المادية التي لحقت بالأعيان المدنية من منازل ووسائل نقل ومزارع للدجاج نتيجة القصف والانفجارات وتطاير الشظايا.

كما قامت لجنة التحقيق ومعها خبراء الأدلة الجنائية بتصوير وجمع وتحريز مخلفات القنابل العنقودية والشظايا والتي كان لها آثار تدميرية واضحة على المنازل ووسائل النقل وكادت أن تتسبب في وقوع ضحايا بالمئات.

واستمعت لجنة التحقيق إلى أقوال الشهود في الواقعة من أبناء المنطقة والمجنى عليهم من المواطنين وما تعرضت له منازلهم من تدمير وتقييد طلباتهم وشكاويهم ضد الجناة من دول تحالف العدوان.

كما انتقل فريق التحقيق إلى أحد المستشفيات التي يتلقى فيها المصابون العلاج من أسرة مقبل الجمالي الذي تعرض هو وزوجته وأربعة من أولاده لجروح بليغة أثر القصف الذي طال منزله بمنطقة الصباحة.

رافقهم خلال النزول الميداني نائب مدير أمن مديرية بني مطر المقدم سليم طامش، ونائب مدير قسم العشاش الرائد مبروك حازم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com