Herelllllan
herelllllan2

غرفة طوارئ الأمانة تستعرض عدد من الإجراءات لمواجهة كورونا

يمانيون../
استعرضت غرفة عمليات الطوارئ لمكافحة الأوبئة بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة عبدالوهاب شرف الدين، تقارير حول الإجراءات الوقائية الصحية المتخذة خلال الفترة الماضية لمواجهة كورونا.

وفي الاجتماع، أشار رئيس غرفة عمليات الطوارئ إلى أن جهود القطاع الصحي تمثل الركيزة الأساسية والحقيقة لمواجهة فيروس كورونا.

وتطرق إلى جهود غرف عمليات الطوارئ بالمديريات والمكاتب التنفيذية المعنية والأجهزة الأمنية ووسائل الإعلام واللجان المجتمعية في مواجهة هذا الوباء .. مشيراً إلى أنه سيتم تكريم 100 مبادرة طوعية ساهمت في مكافحة الجائحة على مستوى الأمانة.

ولفت شرف الدين، إلى الإجراءات المتخذة من قبل غرفة العمليات خلال الفترة الماضية والتي تضمنت الإجراءات الاحترازية في الأسواق والمساجد والمنشآت والمرافقات التجارية.

فيما أشار نائب رئيس الغرفة الدكتور مطهر المروني ومدير أمن الأمانة العميد ركن معمر هراش إلى الجهود المبذولة على المستويين الصحي والأمني في مواجهة انتشار الوباء.

بدوره تطرق رئيس لجنة التوعية والتثقيف المجتمعي بغرفة عمليات الطوارئ بالأمانة ناصر الكاهلي إلى الأنشطة التوعوية والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية والخاصة للمشاركة في البرامج التوعوية.

بدوره استعرض رؤساء غرف عمليات الطوارئ مدراء المديريات وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية الخدمية بالأمانة تقارير عن الإجراءات الاحترازية والجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com