Herelllllan
herelllllan2

قحيم يشرف على صلح قبلي لإنهاء قضية قتل في مديرية المراوعة بالحديدة

يمانيون../
أشرف القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أمس على صلح لإنهاء قضية قتل بين أسرة البرعي وعدد من الآسر بمديرية المراوعة والتي راح ضحيتها ستة قتلى و5 جرحى.

وفي جلسة الصلح الأخيرة أعلن آخر  أولياء الدم العفو العام عن الجاني ماجد حسن البرعي والتنازل عن القضية التي حدثت في محطة الحرازي للمشتقات النفطية قبل عدة سنوات.

وخلال الصلح أشاد القائم بأعمال المحافظ  بالمساعي والجهود الخيرة التي بذلت من أجل إحتواء القضية وحلها بالطرق الأخوية بعيدا عن لغة القوة والسلاح بإتفاق ورضا جميع الأطراف.

وأشار إلى أن حل هذه القضية وغيرها من القضايا التي تم حسمها خلال الفترة الماضية يأتي بناء على قناعة الجميع بتجاوز كافة الخلافات والمشاكل فيما بينهم وترسيخ قيم المحبة والتسامح والحفاظ على الأمن والإستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع وتوحيد الصفوف والجهود لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

داعيا جميع أبناء المحافظة إلى حل القضايا والمشاكل بالطرق السلمية والقانونية بعيدا عن الثأر وخلق العداوات.

فيما ثمن مشايخ وأعيان المديرية والأسر المعنية بالقضية وشيخ ضمان مديرية الميناء ابراهيم المعمري الجهود التي بذلت من قبل قيادة المحافظة وكافة المبادرين والمحكمين في القضية ومعالجتها بالطرق الأخوية والمرضية لجميع الأطراف وبما ساهم في حقن الدماء ووأد الفتنة وطي صفحتها للأبد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com