رسالة اليمن الى العالم

مناقشة سبل وضع آلية لمواجهة ازمة المشتقات النفطية بأمانة العاصمة

يمانيون//
ناقش اجتماع بفرع شركة النفط بأمانة العاصمة، اليوم برئاسة وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي، سبل مواجهة أزمة المشتقات النفطية وآثارها على القطاعات الخدمية.

وفي الاجتماع اشار الوكيل الشرفي، إلى خطورة استمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها الى ميناء الحديدة على حياة ومعيشة المواطنين.

ولفت إلى اهمية تكاتف الجهود والتنسيق من اجل توفير مادة الديزل لآبار ومحطات توليد الكهرباء ووايتات المياه من محطات فرع الشركة بالسعر الرسمي.

من جانبه أشار مدير فرع شركة النفط بالأمانة المهندس عبدالله الاشبط إلى الإجراءات التي اتخذتها الشركة لتغذية القطاعات الخدمية الهامة بالمشتقات النفطية منذ بدء الازمة حيث تم صرف 2 مليون و300 ألف لتر لها، إلى جانب صرف أكثر من 400 ألف لتر لمشاريع المياه و 258 ألف لتر للمستشفيات و340 ألف لتر للمخابز والمطاحن و الافران ومليون و200 ألف لتر يتم صرفها اسبوعياً لمحطات كهرباء القطاع الخاص البالغة 181 محطة كهرباء بالأمانة .

ولفت المهندس الأشبط إلى أهمية وضع آليات مناسبة لتوفير المشتقات .. مؤكدا بأن الشركة ستبذل قصارى جهودها في هذا الجانب بحسب احتياج كل جهة.

إلى ذلك اكد مديرا الكهرباء عبدالله ربيد والموارد المائية المهندس أحمد الشامي ، على اهمية استمرار خدمات الكهرباء والمياه، و الحرص على ثبات أسعارها ومتابعة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الصناعة بالأمانة حسين الشرفي وعدد من المعنيين.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا