Herelllllan
herelllllan2

مناقشة خطة توعية المستهلك بفوائد الخبز المركب بصنعاء

يمانيون – ناقش اجتماع عقد اليوم بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب برئاسة المدير التنفيذي المهندس أحمد الخالد، الخطة الإعلامية المشتركة بين مختلف الجهات ذات العلاقة لتوعية المستهلك بفوائد الخبز المركب وإنتاج محاصيل الحبوب الغذائية.

وركز الاجتماع الذي ضم مدير الإدارة التجارية بالمؤسسة علي عامر ومدير حماية المستهلك بوزارة الصناعة عبدالله الضاعني ورئيس جمعية حماية المستهلك فضل مقبل منصور، ونائب مدير مكتب الصناعة بأمانة العاصمة عبود العنسي، على رفع نسبة الوعي لدى المستهلكين بالفوائد الصحية للخبز المركب مقارنة بالخبز الأبيض، وتعزيز أنماط الاستهلاك الصحية .

واستعرض الاجتماع أنشطة وبرامج ومشاريع المؤسسة في جانب تنمية إنتاج محاصيل الحبوب وأهم المرتكزات التي ستعتمد عليها وزارة الصناعة وجمعية حماية المستهلك لإيجاد آلية عمل مشتركة في الجانب التوعوي والإعلامي للفترة القادمة التي تسعى المؤسسة والجهات ذات العلاقة إلى تحقيقها وتشجيع المزارعين على التوسع في زراعة الحبوب، فضلا عن تغيير النمط الاستهلاكي للمواطن نحو المنتج المحلي لما له من فوائد اقتصادية وصحية.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتعلقة بالورشة المزمع عقدها بوزارة الصناعة والتجارة للعاملين في الأفران والمخابز بأمانة العاصمة للخروج برؤية واضحة عن أهمية إدخال تقنية الطحين المركب في المخابز والأفران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com