Herelllllan
herelllllan2

أبناء صنعاء القديمة يؤكدون النفير العام رداً على جرائم العدوان وآخرها جريمة مليشيا الاصلاح بحق آل سبيعيان

أبناء صنعاء القديمة يؤكدون النفير العام رداً على جرائم العدوان وآخرها جريمة مليشيا الاصلاح بحق آل سبيعيان

يمانيون//
أكد أبناء مديرية صنعاء القديمة النفير العام للرد على جرائم قوى العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني، وآخرها جريمة ميليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

وأكد أبناء صنعاء القديمة في لقاء اليوم، الاستعداد لمواصلة التحشيد لدعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد لتطهير مأرب وكل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين.

وفي اللقاء أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بمواقف أبناء صنعاء القديمة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته من خلال استمرار دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

وأشار إلى أن جرائم العدوان متواصلة ضد الشعب اليمني منذ مجزرة تنومة بحق الحجاج اليمنيين التي يصادف ذكراها المئوية اليوم، ما يتطلب التحرك الجاد لرفد الجبهات.

ولفت المداني إلى أن إعلان أبناء الشعب اليمني للنفير العام والنكف القبلي، يترجم فعلياً التوجه لتحرير محافظة مأرب وتطهيرها من المليشيات التكفيرية، خاصة بعد جريمة آل سبيعيان.

وألقيت في اللقاء كلمتان عن العلماء ألقاها محمد الورافي ومدير مديرية صنعاء القديمة أحمد الصماط, أكدتا استعداد أبناء صنعاء القديمة لمواصلة دعم ورفد الجبهات بقوافل العطاء وبالمال والرجال حتى تطهير كل شبر من أرض اليمن.

حضر اللقاء أعضاء المجالس المحلية والتنفيذية والإشرافية بالمديرية وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات والاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com