Herelllllan
herelllllan2

لقاء تحضيري لإحياء ذكرى يوم الولاية بأمانة العاصمة!

يمانيون//
نظمت قيادة أمانة العاصمة والمجالس المحلية والإشرافية اليوم لقاء تحضيري لإحياء ذكرى يوم الولاية.

وفي اللقاء بحضور رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، أشار أمين العاصمة حمود عُباد إلى أهمية إحياء يوم الغدير، والتذكير بهذا اليوم الذي قال فيه المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم” من كنت مولاه فعلي مولاه”.

وأكد أن مبدأ الولاية سيعيد للأمة انتمائها الأصيل وضبط مسارها لارتباطها برموزها ومنهجها القويم ومصادرها الصحيحة النابعة من كتاب الله ونهج سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق عٌباد إلى ما تمر به الأمة الإسلامية خلال المرحلة الراهنة من مخاطر وتحديات تهدف إلى السيطرة على مقدرات الأمة والتحكم بشؤونها، ما يتجلى ذلك في سعي قوى الإستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل وأدواتهم في المنطقة.

فيما أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني أن اللقاء يهدف للترتيب لإحياء يوم الولاية بما يليق بعظمة الإمام علي عليه السلام الذي ولاه الرسول الكريم يوم الغدير وكذا كشف مؤامرات وخطط آل سعود في تعطيل الحج لأول مرة في تاريخ الإسلام.

بدوره استعرض وكيل الأمانة المساعد عبد الوهاب شرف الدين الدليل التنفيذي للتحضير لإحياء ذكرى يوم الولاية 1441هـ، وتوسيع المشاركة من خلال الفعاليات والأنشطة على مستوى كل مديرية.

من جهته أشار عضو المكتب الإشرافي بالأمانة الدكتور قيس الطل إلى أهمية إحياء يوم الولاية وربط مفاهيمها بما أصاب الأمة من وهن.

حضر اللقاء وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدون ومدراء المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية بالأمانة وعدد من المعنيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com