Herelllllan
herelllllan2

فضيحة جديدة: حكومة المرتزقة تبيع حفارات خاصة بتنقيب النفط (تفاصيل)

فضيحة جديدة: حكومة المرتزقة تبيع حفارات خاصة بتنقيب النفط (تفاصيل)

يمانيون//
أقدمت حكومة مرتزقة العدوان، وفقا لمعلومات نشرها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، على بيع حفارين خاصين بتنقيب النفط من حقل العقلة بمحافظة شبوة، لتاجر إماراتي بمبلغ 27 مليون دولار، بينما سعرهما الحقيقي يتجاوز 67 مليوناً.
وأفاد ناشطون أنه تم بيع الحفار رقم 222 بمبلغ مليون و800 ألف دولار، بينما سعره الحقيقي يتراوح بين 4.5 و7 ملايين دولار، واستولى المرتزقة الفاسدون على 3.5 مليون دولار.
وأوضح الناشطون أن حكومة العميل هادي قامت بتدوين ربع ثمن الحفار على ورق البيع، فيما ذهب بقية المبلغ إلى جيوب نافذين.
وأشاروا إلى أن الحفار كان مملوكاً لشركة «نابورز إندستريز» الأمريكية في حقل العقلة، قبل أن تنقل ملكيته لحكومة المرتزقة وفقاً للعقود، حيث جرى تفكيك الحفار الذي يعتبر الأكبر في موقع التنقيب وإرساله إلى ميناء المكلا، وتم شحنه بحراً إلى ميناء دبي.
وكشفوا أن هذا ليس الحفار الأول الذي تقوم حكومة مرتزقة العدوان ببيعه، فقد قامت في ديسمبر من العام الماضي ببيع الحفار رقم 221 العملاق للتاجر ذاته، بسعر 25 مليون دولار، بينما سعره الحقيقي يتجاوز 60 مليون دولار.
وأوضحوا أن مسؤولي حكومة المرتزقة يسعون حالياً لبيع الحفار رقم 223، وهو آخر حفار في الحقل، بنفس الطريقة ولنفس التاجر، مبينين أن صفقة بيع الحفارين جرت في مصر وبإشراف مباشر من وزير النفط في حكومة المرتزقة ومجموعة من هوامير النفط الموالين لتحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com