Herelllllan
herelllllan2

لقاء ٌتشاوري بين وزارة الشباب ولجنة الشباب والإعلام والثقافة بمجلس الشورى

يمانيون../
عقد اليوم لقاءٌ تشاوري في مبنى وزارة الشباب والرياضة بصنعاء ضم قيادات الوزارة مع لجنة الشباب والاعلام والثقافة بمجلس الشورى لمناقشة سبل التعاون بين الوزارة ممثلة بقطاعاتها والاتحادات والهيئات التابعة لها وبين المجلس.

حيث أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد في مستهل اللقاء بالدور الذي يقوم به مجلس الشورى ولجنة الشباب والإعلام والثقافة بالمجلس في مساندة الوزارة لاستعادة دورها في النهوض بالعمل الشبابي والرياضي .

وأكد على أن الوزارة قد بدأت بالاصلاحات المؤسسية وإعادة الهيكل التنظيمي للوزارة والبدء بتطوير القوانين والتشريعات المنظمة للعمل الشبابي والرياضي في سياق أولويات وبرامج الرؤية الوطنية.

من جانبه أشاد الدكتور خالد السبأي نائب رئيس لجنة الشباب والإعلام والثقافة بالمجلس بالتقارير التي تلقاها المجلس من الوزارة والتي عكست صورة واضحة عن الصعوبات والمعوقات التي تواجه الحركة الشبابية والرياضية ،مؤكدا على أن المجلس لن يألوا جهدا في مساندة جهود الوزارة وتوجهاتها الاستراتيجية للنهوض بالعمل الشبابي والرياضي .

كما عقد لجنة الشباب والإعلام والثقافة بالمجلس اجتماعات مع قطاعات الوزارة وتم مناقشة أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع الشبابي والرياضي والبنية التحتية المتضررة جراء العدوان وسبل تطوير منظومة اللوائح والتشريعات المنظمة للعمل الشبابي والرياضي بما يواكب المتغيرات والتطورات التي شهدتها الرياضة إقليميا ودوليا .

حضر الاجتماع الذي خلص إلى أهمية الخروج بتوصيات وعرضها على جدول أعمال المجلس،من جانب الوزارة علي القاسمي المدير التنفيذي للصندوق ، عباس المدومي وكيل قطاع الرياضة

و الوكلاء المساعدون أحمد السياغي و جابر البواب ،والاستاذ محمد الكباري رئيس المكتب الفني و م. أحمد التويتي عضو الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة و مدراء العموم طارق الحيمي وفيصل ثامر ومنى المتوكل والمستشار حسين هجوان .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com