رسالة اليمن الى العالم

محافظ إب يتفقد أحوال منتسبي الأمن العام والمركزي ويزور الجرحى بمستشفى الثورة

يمانيون../

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم الجمعة، على أحوال الجرحى بمستشفى الثورة العام بمدينة إب.

وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة للشؤون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي ومدير مكتب الأوقاف بالمحافظة بندر العسل ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، تبادل المحافظ صلاح التهاني مع الجرحى بالمستشفى بمناسبة عيد الأضحى، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

واستمع المحافظ صلاح ومرافقوه من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة والكادر الطبي والتمريضي إلى إيضاح حول الحالة الصحية ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى.

وحث إدارة المستشفى والأطباء على مضاعفة الجهود وتقديم الرعاية الطبية المثلى للمصابين بالمستشفى حتى يتم تماثلهم للشفاء.

وسلّم محافظ إب للجرحى مبالغ مالية، مقدمة من هيئة الزكاة بالمحافظة بمساهمة من إدارة المستشفى.

إلى ذلك تفقد محافظ إب أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي وشرطة النجدة والمرور.

وتبادل المحافظ صلاح ومعه نائب مدير أمن المحافظة العميد الرازحي التهاني مع منتسبي الأجهزة الأمنية بعيد الأضحى.

وعبر عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق للوطن ما يصبو إليه من تقدّم وتطور ونصر وتمكين على الأعداء.

وأكد محافظ إب أن المحافظة ستظل بوعي وثبات أبنائها ومشائخها وأعيانها ومثقفيها وعلمائها وأبنائها من أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية، محافظة على روابطها الأخوية ونسيجها الاجتماعي، مهما حاول العدوان جرّها للفوضى والعنف.

وأهاب بالجميع التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد والالتزام بتنفيذ المهام الأمنية المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية وتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين والنازحين وتنظيم حركة السير والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار.

ولفت المحافظ صلاح إلى أهمية زيارة المرابطين بالجبهات ودعمها بقوافل العطاء بما يعزز من صمود وثبات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا