رسالة اليمن الى العالم

أمن عمران ينظّم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية

يمانيون – عمران

تحت شعار (وأنصر من نصرة)، نظم أمن عمران برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ومدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبد الله محمد رهمة، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لولاية أمير المؤمنين الإمام علي علية السلام.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة ومدير عام شرطة محافظة عمران ووكلاء المحافظة، القى مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة العقيد حسين كلمة رحب خلالها بجميع الحاضرون، مؤكدا عظمة هذه المناسبة لإيصال المفاهيم التي تحملها الولاية.

من جانبه أكد العميد ابو بدر رهمة على أهمية إحياء هذه المناسبة “خصوصا في هذا الزمن الذي يتسابق فيه معظم المسلمين وفي مقدمتهم الأنظمة والحكام للانضواء تحت ولاية اليهود والنصارى بدلا من ولاية الله وولاية رسوله وولاية الإمام علي عليه السلام التي هي امتداد لولاية الرسول صلى الله عليه واله وسلم”.

بدوره قال محافظ المحافظة إن “من تولى اليهود والنصارى إنما هو مرض في قلب من تولاهم وانصاع لعبادتهم، منوها الى كلمة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي (ان من لم يتولى الله ورسوله والإمام علي  فإنه سيتولى اليهود والنصارى).

هذا وألقيت في الفعالية التي حضرها كل من نواب مدير عام شرطة عمران وقيادات أمن محافظة عمران  وقادات الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وعددا من رجال الأمن ضباط وصف وجنود عدد من الكلمات والقصائد التي تعبر في مجملها عن عظمة هذه المناسبة.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا