رسالة اليمن الى العالم

إب .. وقفتان تنددان بموقف نظام الإمارات الساعي للتطبيع مع الكيان الصهيوني

يمانيون
أقام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم وقفة احتجاجية ضد التطبيع مع العدو الصهيوني المحتل لأرض فلسطين .

وخلال الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة علي بن علي النوعة والقاضي عبدالفتاح غلاب ندد المشاركون من موظفي وعمال مكتب الأوقاف بالموقف المتخاذل للقضية الفلسطينية والمتمثل في إعلان النظام الإماراتي العميل تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني .

وأشاروا في بيان صادر عن الوقفة إلى أن ما قام به النظام الإماراتي يعد خيانة للدين ولفلسطين والمقدسات التي يحتلها الصهاينة .
ودعا البيان إلى موقف إسلامي قوي ضد هذه الخطوة التي قام بها هذا النظام العميل .

ولفت البيان إلى أن هذه الخطوة ليست مستغربة من نظاميين يمارسان العدوان ويرتكبان الجرائم البشعة في الشعب اليمني المسلم بل وفي الكثير من الشعوب المسلمة وبتوجيهات من امريكا واليهود .

وألقيت كلمتين بالوقفة باسم السلطة المحلية ألقاها الوكيل غلاب وباسم مكتب الأوقاف ألقاها بندر العسل مدير عام المكتب أوضحت خطورة هذه الخطوة من قبل دويلة الإمارات ، مؤكدين ان الأقنعة المزيفة تتكشف والتطبيع الذي كان في السر بات في العلن .

وأوضحت الكلمتين أن النظامين السعودي والإماراتي اللذان يمارسان ابشع عدوان ويمولان الخراب والدمار والفوضى في الكثير من الأقطار العربية والإسلامية خداما لليهود والنصارى والأمريكان .

،،،، وفي قطاع مشورة بمديرية ريف إب أقيمت وقفة قبلية منددة بالتطبيع الإماراتي مع الكيان الإسرائيلي وبيع القضية الفلسطينية ،

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن عاقبة التولي لليهود والنصارى من دون الله الخزي والذل والخسران وهذا حال النظاميين السعودي والإماراتي .

ودعا بيان الوقفة إلى خروج مظاهرات ومسيرات وفعاليات مناهضة للتطبيع في كافة الدول العربية والإسلامية .

وندد المشاركون بالموقف المريب والصمت المخزي للكثير من الأنظمة العربية والإسلامية إزاء الخيانة الإماراتية للقضية الإسلامية الأولى وتطبيع العلاقات مع اليهود .

وأوضح المشاركون ان الكثير من الأنظمة العربية والإسلامية لم تعد تمثل شعوبها بل جاءت بها الهيمنة الأمريكية والصهيونية وسيطرتها على القرار والسيادة في تلك البلدان .

حضر الوقفة حمود الهتار مسؤول أنصار الله في مربع مشورة .

قد يعجبك ايضا