Herelllllan
herelllllan2

مناقشة نشاط فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة

يمانيون//

ناقش إجتماع عقد بمحافظة الحديدة اليوم الأحد برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم عددا من المواضيع والقضايا المتصلة بعمل ونشاط المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ودورها في تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين والصعوبات التي تعترض سير العمل فيها.

وأستعرض الإجتماع بحضور وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وعلي الكباري والمشرف الإجتماعي علي شايم ومدير عام المؤسسة عبدالرحمن علي اسحاق ونائبه خالد عبدالله فكري ومدراء صندوق النظافة ومكتب التخطيط وهيئة حماية البيئة والموارد المائية المعالجات اللازمة لإيصال المياه للأحياء المنقطع عنها منذ آشهر بفعل التسريب الحاصل في خط المياه الناقل بمنطقة الخمسين موقع تمركز مرتزقة العدوان وعدم السماح للفرق الفنية بإصلاحة.

كما ناقش الإجتماع موضوع الأرضية الخاصة بالأحواض الخاصة بالصرف الصحي والتي تم بناء مساكن بجوارها.

وخرج الإجتماع  بعدد من القرارات والتوصيات منها تشكيل لجنة تضم كلا من مؤسسة المياه والبيئة وصندوق النظافة والأشغال للنزول الميداني وحصر مواقع المستنقعات التي تشكلت بفعل الأمطار التي هطلت مؤخرا على مركز مديريات المحافظة والعمل على ردمها.

وفي الإجتماع أشاد القائم بأعمال المحافظ بالجهود التي بذلتها قيادة مؤسسة المياه والعاملين فيها والإستجابة السريعة بشفط مياه الأمطار في الآماكن التي شهدت تجمعا كبيرا للمياه وما تسببه من أمراض وتهديد لصحة المواطنين.

وأكد على ضرورة إيجاد حلول ومعالجات سريعة للصعوبات التي تواجهها المؤسسة بما يسهم في إستمرار توفير المياه للمواطنين.

وشدد قحيم على ضرورة تفعيل جانب الرقابة والتفتيش للحفاظ على مناطق الحجز الخاصة بالأحواض المائية ومنع الإعتداء عليها وضبط المخالفين والمتواطئين معهم ..حاثا الجميع في الجهات المعنية بهذا الخصوص الرفع بأي إعتداءات أولا بأول بالإضافة للرفع بالمخالفين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com