Herelllllan
herelllllan2

إب .. لقاء موسع للعلماء والخطباء يحرم التطبيع مع الكيان الصهيوني

يمانيون../
أكد علماء وخطباء محافظة إب أن التطبيع مع الكيان الصهيوني غير جائز شرعا ويمثل خيانة لله والدين والقضية الفلسطينية.

وعبروا خلال لقاء موسع أقامه مكتب الأوقاف اليوم تزامنا مع ذكرى عاشوراء بحضور المشرف العام بإب يحيى اليوسفي عن رفضهم واستنكارهم الشديدين لأي شكل من أشكال التطبيع بين أي دولة عربية واسلامية مع الصهاينة. مشيرين في بيان صادر عن اللقاء إلى أنه لا يجوز السكوت عما قام به النظام الإماراتي العميل من تطبيع مع هذا الكيان المحتل لأرض فلسطين. محذرين من مؤامرات اليهود ومكائدهم ومخططاتهم الساعية لتفتيت وتدمير هذه الأمة.

وكان المشرف العام قد ألقى كلمة عبر فيها عن خالص العزاء لقائد الثورة وللأمة العربية والإسلامية في استشهاد سبط النبي الكريم صلوات الله عليه وآله الإمام الحسين بن علي. مؤكدا أن الأمة بحاجة إلى أن تنهج نهج الحسين في ثورته ضد الطغيان والجبروت.

ولفت إلى أن الشعب اليمني المناهض لليهود بدأ من حيث انتهى العالم المتطور الذي انتهى بالصاروخ والطائرات المسيرة وهي ما بات هذا الشعب يصنعها ويحارب بها. مشيرا إلى أن التغيير ودحر الظلم والطغيان يقوم به المستضعفون وما قامت به دويلة الإمارات هو امتداد لخط العمالة لليهود.

وألقيت كلمتين بأسم العلماء والخطباء ألقاهما الشيخين علي العكام وياسين العبادي أوضحتا على أن ما قامت به الإمارات وغير من دول العمالة من تطبيع مع اليهود يعد خيانة لله ولرسوله وللإسلام، معتبرين التطبيع بداية لطريق اليهودية لدول التطبيع. داعيين كافة الشعوب المسلمة إلى إعطاء القضية الفلسطينية إهتماما كبيرا واستثنائيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com