Herelllllan
herelllllan2

وقفات في المحويت ولقاءان في إب رفضاً للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني وتنديداً بإحتجاز السفن النفطية

وقفات في المحويت ولقاءان في إب رفضاً للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني وتنديداً بإحتجاز السفن النفطية

يمانيون../

أقيمت اليوم في مديريات محافظة المحويت وقفات عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية ورفضاً للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني.

وأكد المشاركون في الوقفات بحضور قيادات السلطة المحلية والإشرافية والأمنية، مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لصد المعتدين ودحر الغزاة، والمضي على درب الشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن.

وأشاروا إلى أن جرائم العدوان وانتهاكاته لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وإصراراً وعزيمة على مواجهته.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات إمعان تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

واعتبرت صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني دليلا واضحا على تواطئ المجتمع الدولي والأمم المتحدة مع الأنظمة العميلة التي تسعى إلى إذلال الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني والقوى الاستعمارية الكبرى.

ونددت بإعلان النظام الإماراتي التطبيع مع كيان العدو الصهيوني وإشعال فتن الحروب بين الشعوب العربية والإسلامية خدمة للعدو الإسرائيلي الغاصب.

وفي محافظة إب أقيم اليوم الجمعة، في عزلة بني سبأ بمديرية القفر لقاء قبلي تنديدا بالتطبيع مع الصهاينة.

وفي اللقاء استنكر وكيل المحافظة القاضي عبد الفتاح غلاب تولي بعض الأنظمة اليهود وسعيها إلى التطبيع مع كيان العدو الصهيوني.

وجدد العهد والوفاء للشهداء بمواصلة دربهم والوفاء لتضحياتهم في سبيل الوطن وكرامة شعبه واستقلال قراره.

فيما أكد المشاركون ثبات الموقف تجاه الاحتلال الصهيوني مهما تكالبت بعض الأنظمة وتحالفت سرا أو علانية مع إسرائيل في خيانة لله والقضية الفلسطينية.

ودعا المشاركون إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر، مستنكرين، التواطؤ الأممي إزاء معاناة الشعب اليمني واستمرار الحصار واحتجاز المشتقات النفطية.

كما أقيم في مديرية حبيش لقاء قبلي للتنديد بالتطبيع الإماراتي مع العدو الصهيونى، واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأكد وكيل المحافظة قاسم المساوى أن أبناء اليمن على وشك تحقيق النصر على قوى العدوان.. داعياً إلى الاستمرار في دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وشدد على أهمية التمسك بنهج الإمام الحسين في مقارعة الظلم والطغيان.. منوهاً إلى مواصلة الضغط الشعبي لرفض التطبيع والتحشيد إلى الجبهات والتنديد بسياسة التواطؤ من قبل الأمم المتحدة.

فيما استنكر المشاركون في اللقاء الصمت المريب والتواطؤ الفاضح للأمم المتحدة مع استمرار قوى العدوان احتجاز سفن المشتقات النفطية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com