Herelllllan
herelllllan2

عمران .. فعالية مركزية بمناسبة العيد السادس لثورة الـ 21سبتمبر

يمانيون../
نظمت بمحافظة عمران فعاليه خطابيه بمناسبة العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة تحت شعار ” حرية واستقلال ” .

حضر الفعالية كلا من محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وامين عام المجلس المحلي الشيخ صالح المخلوس والوكلاء عبد العزيز ابو خرفشة وعبد الرحمن الغولي وعبد الله الصعر ورئيس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ورئيس لجنة الانصاف ابو القاسم المهرم ونائب مدير امن المحافظة العقيد عبد الله حسين خضير ورئيس جامعه عمران الدكتور خالد الحوالي وعضو رابطة علماء اليمن عبد الصمد العلامة عبد الصمد الماخذي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية ووجهاء ومشائخ المحافظة وجموع غفيرة من ابناء المحافظة .

وأشار محافظ عمران في الفعالية إلى ما كانت تعانيه المحافظة من ظلم وتقطاعات وانفلات أمني قبل ثورة الـ21من سبتمبر حتى جاءات الثورة وقضت على كل الظلم والفساد واعادة للشعب الأمل في العيش بحرية وعزة وكرامة.

ولفت إلى أن ثورة 21 سبتمبر، أسقطت مشاريع الهيمنة والتبعية والفساد ومنحت الشعب اليمني الحرية والكرامة والعزة والاستقلال.

وتطرق المحافظ إلى المراحل التي سبقت الثورة وما تلاها من إرهاصات وصولا إلى شن العدوان على اليمن بهدف إخضاع قراره الوطني لقوى الاستكبار العالمي.

من جانبه أشار الامين العام المخلوس إلى أن الصامدين في مواجهة العدوان هم من استقوا مشاريعهم من ثقافة وروحية الشعب اليمني.. مبيناً أن الصراع الحاصل هو صراع بين الحق والباطل.

ولفت إلى أن تكالب قوى العدوان والاستكبار العالمي على الشعب اليمني عقب انتصار ثورة 21 سبتمبر 2014م، قٌوبل بمواجهة كبيرة من أبناء الشعب اليمني الذين التفوا حول القيادة الثورية لصد المؤامرات ومشاريع الهيمنة.

وأكد أن انتصار الشعب اليمني في هذه المعركة هو انتصار لكل الأحرار في الوطن العربي.

فيما شدد وكيل المحافظة ابو خرفشة والعلامة الماخذي على ضرورة تحمل الجميع للمسئولية خصوصا بعد مضي ستة أعوام من الصمود والإنجازات العسكرية، وتحقيق أهداف الثورة في استعادة القرار ومكافحة الفساد.

وأشارا إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر أخرجت اليمن من الوصاية الخارجية وحققت للشعب الحرية والعدالة والعزة والتمكين في حين اتجهت كل الأدوات التي حاولت إجهاض هذه الثورة باتجاه الحضن الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com