رسالة اليمن الى العالم

فعالية للقطاع التربوي في عمران بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمانيون../

نظم مكتب التربية والتعليم وفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار والوحدة التربوية بمحافظة عمران، اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد المصطفى صلوات الله عليه وآله يعكس مكانته لدى الشعب اليمني، لافتا إلى أهمية الاقتداء بقيم وأخلاق ومبادئ الرسول الكريم والتمسك بهديه للنجاة.

وحث المعلمين والمعلمات على القيام بدورهم التنويري في تعزيز الهوية الإيمانية التي تدافع عن الحق وترفض الذل والخنوع لأعداء الأمة، داعياً الجميع إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقيمها المحافظة بهذه المناسبة الدينية.

بدوره أشار وكيل المحافظة حسن الأشقص ومدير عام مكتب التربية أحمد الشهاري إلى أن مولد الرسول كان مولدا للنور والرحمة المهداة للعالمين.

ولفتا إلى أن أعداء الإسلام كانوا ولا يزالون يسعون من خلال أدواتهم إلى إبعاد أمة الإسلام عن دينها ونبيها، من خلال تقديم صورة مغلوطة عن الإسلام والمسلمين.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية والكلمات التي عبرت في مجملها عن الأهمية الكبيرة التي تكتسبها ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا