Herelllllan
herelllllan2

رسالة خطية من الرئيس الايراني الى أمير قطر ..وهذا مضمونها

يمانيون – متابعات

التقى وزير الطاقة الايراني رضا اردكانيان أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني وسلمه رسالة خطية من الرئيس الايراني.

وافاد تقرير وكالة انباء فارس ان وزير الطاقة الايراني رضا أردكانيان ، ورئيس لجنة التعاون الاقتصادي المشتركة بين إيران وقطر ، التقى اليوم الاثنين ، بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني حيث سلمه رسالة خطية من الرئيس الايراني حسن روحاني.

واشار رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في هذه الرسالة إلى الاتفاقيات السابقة بين البلدين ، وخاصة خلال زيارة أمير قطر إلى طهران العام الماضي ، مؤكدا استعداد ايران لتنفيذ جميع الاتفاقات.

وشكر وزير الطاقة رضا أردكانيان ، خلال الاجتماع ، الحكومة القطرية على مساعداتها الطبية خلال تفشي فيروس كورونا..

بدوره اعرب أمير دولة قطر عن شكره لرسالة رئيس الجمهورية الإسلامية الايرانية وقال إننا نعتبر إيران شريكنا الاستراتيجي وان التعاون بين قطر والجمهورية الإسلامية الإيرانية يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا ونأمل أن تتوسع العلاقات بين البلدين أكثر فاكثر كل عام.

ومن المقرر ان يلتقي وزير الطاقة رضا أردكانيان خلال زيارته لقطر بوزيري التجارة والصناعة ، ووزير الدولة لشؤون الطاقة ورئيس شركة المياه والكهرباء ، وكذلك رؤساء منظمة قطر للاستثمار وغرفة التجارة والقطاع الخاص المتطلع للعلاقات الاقتصادية بين البلدين.

يذكر ان رئيس لجنة التعاون الاقتصادي المشترك بين إيران وقطر قد وصل إلى الدوحة صباح اليوم الاثنين لتسليم رسالة من رئيس جمهورية إيران الإسلامية إلى أمير قطر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com