Herelllllan
herelllllan2

تنفيذي صعدة يناقش أوضاع العملية التعليمية بالمحافظة

يمانيون../

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء برئاسة المحافظ محمد جابر عوض ، أوضاع العملية التعليمية في المحافظة .

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ونائب مدير أمن المحافظة العقيد طارق الكربي ، الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في المحافظة والمديريات خاصة ما يتعلق بالمدرسين والكتاب المدرسي وغيرها من متطلبات التعليم.

واطلع الاجتماع بحضور عدد من وكلاء المحافظة على تقارير مكتب التربية والتعليم في المحافظة الذي قدمه الأستاذ عبد الرحمن الظرافي ومدراء مكاتب التربية بالمديريات حول سير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية .

وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض أهمية اضطلاع الجميع بالمسئولية في إنجاح العملية التعليمية من خلال توفير كافة متطلباتها واحتياجاتها.

ووجه بتشكيل لجنة من المجلس التعليمي لمناقشة أوضاع التعليم في المديريات والصعوبات التي تواجهه ورفع تقارير شاملة مع التوصيات لمعالجة الإشكالات في هذا الجانب.

وشدد على ضرورة المساهمة المجتمعية ومجالس الآباء في دعم العملية التعليمية واضطلاع الجهات المعنية بواجبها في دعم مسار التعليم.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة حاجة التربية والتعليم في المحافظة لوقفة جادة من قبل التربويين ومجالس الآباء نظراً لما تعرض له قطاع التعليم من استهدف ممنهج من قبل العدوان على مدى السنوات الماضية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com