Herelllllan
herelllllan2

تخرج 46 طبيبا بيطريا من جامعة ذمار

يمانيون – احتفت كلية الطب البيطري بجامعة ذمار اليوم بتخرج الدفعه الـ 20 والتي تضم (46) طالبا وطالبة.

وخلال الحفل بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل العنسي، أشار وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق إلى أهمية مخرجات الكلية في تعزيز إنتاج الثروة الحيوانية والإسهام في النهوض بالقطاع الزراعي.

وأشار إلى أن استمرار العطاء في ظل هذه المرحلة التي يمر بها الوطن يعكس مدى إصرار وثبات أبناء الشعب اليمني مواجهة العدوان.. مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بتفعيل دور مخرجات الكلية في خدمة قطاع الإنتاج الحيواني باعتباره من القطاعات الواعدة.

فيما أشاد عميد كلية الطب البيطري الدكتور فواز المنيفي بجهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية في تخريج هذه الدفعة رغم التحديات جراء العدوان والحصار.. لافتا إلى أهمية التعليم الزراعي والبيطري في تعزيز جهود التنمية الاقتصادية.

وكان رئيس قسم الطب البيطري الدكتور أحمد القداري أكد أن الثروة الحيوانية من أهم ركائز الاقتصاد التي يجب التوسع فيها وتنميتها.

وفي ختام الحفل الذي حضره عميد كلية طب الأسنان الدكتور مختار الأنسي ونائبا عميد الكلية الدكتور فتحي الشاوش والدكتور ابراهيم الشيباني ونائب عميد كلية الاداب الدكتور فضل العميسي والأمين العام المساعد بالجامعة عبدالله الشامي، تم تكريم الخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com