Herelllllan
herelllllan2

توزيع 40 حقيبة للتمكين الاقتصادي بمديرية سحار بصعدة

يمانيون../
وزعت المنظمة اليمنية للاستجابة الإنسانية والتنمية بمديرية صحار محافظة صعدة اليوم الأربعاء، 40 حقيبة للتمكين الاقتصادي في مجال صناعة البخور والعطور والمعجنات بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وخلال التوزيع أكد وكيل محافظة صعدة محمد كعيبة أهمية هذه المشاريع المستدامة خصوصا للنساء والفتيات المتضررات من الأوضاع، لتحسين مستواهن المعيشي في ظل العدوان والحصار.

ونوه بما يقدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع ومنها مشروع مستشفى الامومة والطفولة بمديرية مجز ومشروع التمكين الاقتصادي بمديرية سحار.

وأشار كعيبة إلى الحاجة الماسة لمثل هذه المشاريع خاصة في ظل العدوان والحصار. مشيدًا بجهود المنظمة اليمنية في دعم مشاريع التمكين الاقتصادي.

من جانبه أشار رئيس المنظمة اليمينية محمد الصوفي إلى الحرص على تنفيذ مثل هذه التي تعمل على الارتقاء بالمجتمع.. مثمنا دور صندوق الأمم المتحدة للسكان في دعم مثل هذه المشاريع الانسانية.

فيما أوضح مدير فرع المنظمة اليمنية بصعدة جميل راقع أن المشروع يهدف ٳلى توفير سبل العيش والتمكين الاقتصادي وزيادة مشاركة المرأة وتحسين قدراتها الإنتاجيه ورفع مستوى الوعي في المهارات الحياتية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com