Herelllllan
herelllllan2

مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي يقطعون بعضهم بعضا في أبين!

يمانيون../

لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي مساء الجمعة مصرعهم بينهم قيادات إثر تجدد وتصعيد المواجهات بين ميليشيا المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا ومليشيات حزب الإصلاح والفار هادي المدعومة سعوديا في أبين المحتلة.

وقالت المصادر التي تنتمي الى مايسمى بالمجلس الانتقالي إن المجلس “خسر ثمانية عناصر بينهم ضابطان”، موضحا أن “ستة آخرين أصيبوا بجروح” في القصف الذي وقع في جبهة شقرة الساحلية في محافظة أبين، حسب مصادر عسكرية.

وأكدت المصادر استمرار المواجهات بين فصائل العدوان في موقع الطرية وقرن الكلاسي والشيخ سالم بين زنجبار وشقرة في أبين ومقتل العشرات من طرفي فصائل ميليشيا المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا ومليشيات حزب الإخوان المدعوم سعوديا.

إلى ذلك اغتال مسلحون مجهولون، اليوم السبت، أحد قيادات ما يسمى المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا في كمين محكم في محافظة الضالع المحتله.

وأكدت مصادر محلية مقتل قائد ما يسمى بالحزام الأمني بمديرية قعطبة العقيد المرتزق خالد ريشان إثر كمين مسلح نصبه مجهولون للصريع بعد خروجه من قريته “ريشان” .

يذكر إلى أن المحافظات الجنوبية التي ترزح تحت وطأة الاحتلال تشهد تصاعد المواجهات وعمليات الاغتيالات والتصفيات بين الفصائل المسلحة التابعة للعدوان السعودي الاماراتي بشكل مستمر وممنهج.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com