رسالة اليمن الى العالم

مبادرة “معاً نكون” تفوز بجائزة منظمة ثري تراكس لدعم المشاريع النوعية الشبابية

يمانيون| متابعات
فازت مبادرة “معاً نكون” يوم الخميس الماضي 21 يناير 2021 بجائزة المشروع النوعي في نسخته الأولى لمنظمة ثري تراكس والذي شارك فيه عدد من المبادرات الشبابية من مختلف محافظات الجمهورية.
وقدر مبلغ الجائزة بمليون ريال يمني، حيث يأتي في إطار اهتمام المنظمة بالكوادر الشبابية ورعايتهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.
وتقدم للمسابقة العديد من المؤسسات والمبادرات الشبابية، وتم دعم أفضل 7 مشاريع موزعة على نطاق المحافظات اليمنية عبر لجنة متخصصة.
واعتبرت مديرية آدم وحوار بمنظمة ثري تراكس رقية الحداء هذه الجائزة بأنها تحفيزية للشباب وتدعم مبادراتهم التنموية ما يسهم في تنمية المجتمع من خلال استغلال الأفكار الإبداعية وخلق روح المنافسة في مجالات التطوع المختلفة، موضحة أنه ومن خلال الجائزة والفوز بالمشروع النوعي والتي تم توزيعها على عدد من المحافظات اليمنية بقيمة إجمالية 7 مليون ريال، تم تسلم الجائزة في محافظتي حضرموت و إب لمبادرة ميمز الفنية ومبادرة سفراء الأمل.
من جهته عبر أشرف عبدالحكيم صاحب المبادرة الفائزة بالجائزة عن سعادته بهذا الفوز، مؤكداً أن المنظمة أتاحت لهم هذه الفرصة لتحقيق هذا الإنجاز العظيم وفوز مبادرتهم التي تعمل في مجال التدريب.، متقدماً بالشكر لمنظمة ثري تراكس على دعم المبادرات الشبابية من خلال الجوائز المالية التي تقدمها.
وأضاف عبد الحكيم أن المبادرة تساهم في توعية الشباب والمجتمع وتوسيع مداركهم، وتعمل على نقل الفكرة إلى صورة حركية أكثر وضوحاً، كما تعمل بفاعلية في المجتمع.

قد يعجبك ايضا