Herelllllan
herelllllan2

الحوثي : يوجه رسائل هامة إلى كافة أبناء الشعب اليمني

يمانيون – متابعات

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن صمود الشعب اليمني ليس وليد اللحظة إنما استمر في الجهاد ومقاومة العدوان طيلة ست سنوات وها هو يقترب من العام السابع دون خوف أو لين أو تراجع.

وأشار خلال كلمته التي القاها في المسيرة والوقفة الاحتجاجية الحاشدة – التي شهدتها مدينة الحديدة عصر أمس الاثنين تنديدا واستنكارا ورفضا لقرار تصنيف وزارة الخارجية الأمريكية انصار الله منظمة إرهابية تحت شعار ” الحصار والعدوان الأمريكي ..

جرائم إرهابية ” -إلى أن الشعب اليمني شعب حر ومستقل وشجاع وأبي وها هو يحضر في كل الساحات رغم الألم والوجع والعدوان والحصار رافعا رأسه وأتى اليوم ليقول لقائد الثورة المباركة بايعناك ، عاهدناك ، فوضناك ، فاتخذ القرار الذي تشاء وكيف ما تشاء نحن إلى جانبك لا يمكن على الإطلاق ان تفصلنا عنك تصنيفاتهم ولا قراراتهم فالذي لم يستطع ان يفصلنا عنك بصواريخه وطائراته وحصاره لن يستطيع أن يفصلنا عنك بتصنيفه.

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى ” أتينا هنا لنبارك لكم يا أبناء الحديدة انتصاراتكم في الدريهمي وغيرها ولنؤكد على وحدة الموقف بين أبناء المحافظات اليمنية التي اليوم تحتشد لتعلن أنها على استمرار في مواجهة العدوان ، وأن العدوان والحصار على اليمن جرائم إرهابية أمريكية.

وخاطب عضو المجلس السياسي الأعلى الحشود ” أنتم تحتشدون هنا والعالم بأكمله يعلم أن الحرب والحصار والاعتداء على الجمهورية اليمنية واستقلالها هو الإرهاب بكل ما تعنيه الكلمة.

كما خاطب الإدارة الأمريكية “بئس القول ماقلتم وبئس التصنيف ما صنفتم أنتم حاربتم وقتلتم شعباً بأكمله ، قتلتم الأطفال والنساء والرجال دون رحمة ، دمرتم البنى التحتية للجمهورية اليمنية انتم الإرهابيون ومن يتستر وراءه.

مؤكدا فخر الشعب اليمني بهذا التحدي والصمود وبما تحقق في ظل قيادته الثورية والسياسية ورفضه كل أشكال التطبيع والاعتداءات المستمرة على بلده لأنها سنة قرآنية، قال تعالى “وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ترهبون بها عدو الله وعدوكم “.

وأوضح الحوثي أن الإرهابيين الحقيقيبن هم أعداؤنا ونفتخر بأننا نرهبهم ويعتبروننا أعداء لهم .. وأضاف أن ارتكاب المجازر وقتل شعب بأكمله وحصاره طيلة ست سنوات معه لم يعد الشعب يخشى أو يخاف احداً ولا يمكن على الإطلاق أن يحقق ما يريد فعله ولن يجني إلا العار والذل والخسارة والهوان.

ونوه إلى أن قائد الثورة المباركة سيبقى رمزا لثورتنا وعزتنا وكرامتنا ونضالنا ..مؤكدا استمرار الحشد ووقوف الشعب لجانبه مهما كان حجم التحديات والتضحيات.

ولفت إلى أن تصنيف الإدارة الأمريكية واتخاذها القرار الأرعن في آخر لحظة من حكمها يشبه اجتماع سحرة فرعون وقد حشر الناس جميعا ليشهدوا انتصار موسى وبهذا التصنيف سيشهد العالم بإذن الله انتصار الشعب اليمني الصامد.

محييا أبناء الحديدة وكل أبناء الجمهورية والمتظاهرين في كل الساحات والدول الذين خرجوا أمس ليعبروا عن موقفهم الرافض للعدوان على اليمن ودعوتهم لإيقافه التصنيف الجائر بحق اليمن واليمنيين.

فيما أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم انه في هذه الوقفة يقول المحتشدون للعالم أجمع أمريكا أم الإرهاب ، وأن الشعب اليمني الصامد للعام السادس والمقبل على العام السابع على استعداد للصمود حتى لألف عام وهو رافع رأسه خلف قيادته الثورية ممثلة بالقائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – وان تصنيفكم هذا لن يجدي بشيء فما الذي ستفعلونه أمام كل ما فعلتم لا شيء أمام طائراتكم وبوارجكم.

محييا كل أحرار العالم الذين يتظاهرون مع الشعب اليمني في هذا اليوم في كل العواصم والمنظمات التي عرفت معنى الإنسانية.

كما عبر عن شكره لكل الحاضرين من أبناء المحافظة ومشاركتهم في هذه الوقفة ومعاهدتهم للسيد القائد في استمرار المواجهة والتصدي في معركة الدفاع عن حياض الوطن وعزته وكرامته .. وأشاد بما يسطروه رجال الرجال من أبناء الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في الجبهات والميادين.

وأكدت كلمة العلماء أن الإرهاب الأمريكي لن يخضع الشعب اليمني أو يثنيه عن مواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر المؤزر.

مشيرة إلى صمود الشعب اليمني في وجه الغطرسة والجبروت الأمريكي وقوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما في المنطقة مهما كان حجم التحديات والتضحيات.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة والوقفة الاحتجاجية التي تخللها قصيدة للشاعر أسد باشا، وفقرة إنشادية لفرقة الشهيد الصماد أن مخطط العدوان والحصار على اليمن طيلة ست سنوات هو أمريكي وأعلن بشكل مباشر من واشنطن في 26 مارس 2015م.

وأوضح أن تحالف العدوان الأمريكي على اليمن هو عن حق تحالف الإرهابيين أنظمة وجماعات حيث القاعدة وداعش يقاتلون في صفوف معسكر العدوان جهارا براياتهم وأعلامهم في البيضاء ومارب وتعز وغيرها من المحافظات.

ولفت البيان إلى أن التصنيف الأمريكي تتويجا للممارسات العدوانية الأمريكية على اليمن وتعبيرا عن فشلهم الذريع في تحقيق أي نتائج في الميدان وصمود أبناء الشعب اليمني.

ونوه بأن الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به أمريكا من تقديم دعم عسكري ولوجستي وسياسي لدول تحالف العدوان وحصار اقتصادي جائر يتمثل في منع وصول إمدادات الغذاء والدواء والسلع الأساسية والمشتقات النفطية لأكثر من 30 مليون مواطن يمني وإغلاق المطارات ومحاصرة المرضى والجرحى.

مجددا التأكيد أن التصنيف الأمريكي السخيف الذي أصدرته إدارة ترامب في آخر ولايته والتي رحلت بقبحها ودناءتها وجرائمها لن يمنع الشعب اليمني من الصمود ومواصلة معركته البطولية والوطنية وواجبه الجهادي في دحر العدوان ومرتزقته بكل جد وصبر متوكلا على الله تعالى ومستيعنا به ولن يتوقف إلا بتوقف العدوان.

وشدد البيان على أن زمن الوصاية الأجنبية الاستعمارية على اليمن قد ولى وأدبر وعلى دول العدوان أن تعي ذلك وتدرك جيدا أن الحصار وما تمارسه من الضغوط السياسية والاقتصادية لن يعيد عجلة الزمن إلى الوراء.

وأشاد البيان بما يسطره رجال الجيش واللجان الشعبية من بطولات وانتصارات في مختلف الجبهات والميادين وتضحياتهم الجسورة في مواجهة العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com