Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. نائب وزير المياه يناقش مع اليونيسف آلية التعاون والشراكة

يمانيون../

ناقش نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب اليوم مع رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي باليونيسف دومينيك بورتد، آلية التعاون بين الوزارة واليونيسف.

وفي اللقاء الذي ضم مختصة المياه والإصحاح بالمكتب الميداني لليونيسف بصنعاء ميسون الحاج عمر، أشار الدريب إلى أن العمل المشترك يتطلب وضع رؤية واضحة والإتفاق عليها بحيث تتضمن مرتكزات آلية التعاون والشراكة بين الوزارة والمنظمة.

وأكد أن تعزيز وديمومة العلاقة بين الجانبين تنطلق من آلية تستند على العمل المؤسسي والتعامل بشفافية.

ولفت إلى أن القاسم المشترك للشراكة بين الوزارة والمنظمات وفي مقدمتها اليونيسف يصب في خدمة العمل الإنساني والعمل للتوسع في المشاريع الخدمية.

وأشار نائب وزير المياه، إلى أن تعزيز ثقة المواطن بمنظومة العمل الإنساني بشكل عام يتطلب من جميع الشركاء أن يكونوا على قدر كبير من المصداقية في بلورة الأهداف إلى واقع عملي يلامس معاناة المواطنين واحتياجاتهم.

وأكد أن خطط وبرامج وتوجهات الوزارة تمضي في اتجاه تكريس شراكة مستدامة قائمة على الوضوح والشفافية وتوظيف التمويلات في مشاريع تلامس احتياجات المواطنين بشكل مباشر.

بدوره أشاد رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي، بمستوى الشراكة القائمة بين المنظمة والوزارة.. مؤكدا الحرص على تنسيق الجهود بما يتلاءم مع خطط وتوجهات الوزارة.

حضر اللقاء عدد من مدراء العموم بالوزارة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com