Herelllllan
herelllllan2

شرف : يلتقي الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية باليمن

يمانيون../

التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله يوم أمس الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية بصنعاء أدهم رشاد عبدالمنعم، وذلك للتعارف بمناسبة اعتماده ممثلاً مقيماً للمنظمة في اليمن.

وفي اللقاء أكد الوزير شرف الحرص على تقديم كافة التسهيلات للممثل المقيم الجديد لمنظمة الصحة العالمية، بما يساعده على نجاح مهامه في اليمن، خاصة في هذا التوقيت الذي يحاول فيه تحالف العدوان الأمريكي السعودي إلحاق الضرر بالشعب اليمني من خلال إتباع سياسة استفزازية وحرب إجرامية تستهدف الغذاء والوقود ومستلزمات الصحة والمياه.

ولفت إلى أن سياسة الحرب الإجرامية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي تسببت في أكبر كارثة إنسانية للشعب اليمني .. وقال” إن صنعاء تقدّر لمنظمة الصحة العالمية مساهمتها مع غيرها من المنظمات المنضوية في إطار الأمم المتحدة للتخفيف من تداعيات الكارثة الإنسانية التي أوجدها العدوان والحصار الشامل المفروض على اليمن منذ ست سنوات”.

وأضاف” لكن صنعاء تستغرب تجاهل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء جرائم التحالف الأمريكي السعودي التي ترقى إلى مستوى جرائم حرب ضد الانسانية، بينما يكون هناك رأي دولي وقلق في حال مارست صنعاء حقها المكفول قانوناً في الدفاع عن اليمن وشعبه”.

وعبر وزير الخارجية عن تمنياته لممثل منظمة الصحة العالمية التوفيق في مهامه خلال فترة تعيينه.

من جانبه أشار الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية إلى أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه في مكتب المنظمة بصنعاء لتقديم المساعدات اللازمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com