Herelllllan
herelllllan2

ريمة : وقفة احتجاجية في الجبين للتنديد باستمرار احتجاز سفن النفط

يمانيون../

نظم أبناء مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم وقفة احتجاجية حاشدة للتنديد بالقرصنة البحرية لتحالف العدوان واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وخلال الوقفة أكد وكيل المحافظة يعيش الضبيبي، أن إصرار قوى العدوان على منع وصول المشتقات النفطية، يٌنذر بكارثة إنسانية فضلاً عن مضاعفة معاناة المواطنين نتيجة توقف القطاعات الخدمية بالمحافظة.

وحث على تعزيز التحشيد والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة العدوان .. داعيا المغرر بهم العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

فيما أشار مدير المديرية بدر الزايدي إلى أهمية تعزيز وحدة الصف وتمسك الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان .. لافتاً إلى أن سياسة التجويع التي ينتجها العدوان لن تثني أبناء الشعب اليمني عن مواجهة العدوان.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة الجرائم التي ترتكبها دول العدوان الأمريكي السعودي وحصارها على اليمن منذ ست سنوات.

واعتبر البيان، انتهاكات العدوان بحق اليمنيين جرائم حرب وإبادة جماعية يعاقب عليها القانون الدولي .. داعياً إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى تحقيق النصر.

وحمّل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية القيام بواجبها بالضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار والسماح بدخول سفن الغذاء والمشتقات النفطية.

شارك في الوقفة عدد من أعضاء السلطة القضائية والتنفيذي والأمنية والإشرافية بالمحافظة والمديرية ومشائخ وقبائل أبناء المديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com