Herelllllan
herelllllan2

عاجل وورد الآن من صنعاء .. الحوثي مباركا بهذا النصر العظيم الذي تحقق ويوجة رسائل لمقاتليه بشأن التعامل مع أحياء مأرب .. عقب السيطرة الكاملة للمدينه بيد الجيش واللجان الشعبية .. تفاصيل

يمانيون../

وجه عضو المجلس السياسي الاعلى بصنعاء، محمد الحوثي، الخميس، رسالة لمقاتلي الجيش واللجان الشعبية بشأن  التعامل مع احياء مدينة مأرب.

يأتي ذلك مع اقتراب المعارك من اطراف المدينة.

وقال الحوثي في تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مخاطبا مقاتلي الجيش واللجان الشعبية “الإخوة المجاهدين الأحرار رفقا باي حارة تدخلونها في المدينة”.

وتعكس الرسالة ، بحسب مراقبين،  تأكيد على بدء المواجهات داخل  مدينة مأرب ، ومدى حرص الجيش واللجان الشعبية  على عدم ارتكاب مخالفات من قبل مقاتليهم وتحاشي استهداف المدنيين الذين تحاول الفصائل الموالية للتحالف اتخاذهم دروع بشرية.

كما أشارت مصادر محلية في محافظة مأرب، إلى إن الجيش واللجان خاضت خلال الساعات الماضية، معارك شرسة ضد مرتزقة التحالف تمكنت خلالها السيطرة على الطريق الأسفلتي المؤدي إلى مدينة مأرب، بعد ساعات معدودة من تطهير جبهة الكسارة.

وأوضحت المصادر، بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لزحف كبير لمرتزقة التحالف باتجاه الكسارة، واجبرتها على الفرار إلى مواقعها في منطقة “دش الخشب”.

وكشفت المصادر، بأن مرتزقة التحالف تكبدت خسائر فادحة، جراء هجومها الفاشل باتجاه “الكسارة”، سقطت العديد من مرتزقة التحالف ما بين قتيل وجريح، أبرزهم مصرع العميد المرتزق “أحمد قائد الشرعبي” قائد “مايسمى اللواء 117” وجميع مرافقية.

وشهدت جبهة الكسارة منذ يومين، معارك شرسة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وبين مرتزقة التحالف وعناصر تنظيم القاعدة من جهة أخرى وصفت بالأعنف، تمكنت خلالها قوات الجيش واللجان الشعبية من تكبيد خصومها هزائم قاسية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com