Herelllllan
herelllllan2

فعالية في حجة بمناسبة جمعة رجب

يمانيون../

أقيمت اليوم بمحافظة حجة، فعالية ثقافية بمناسبة جمعة رجب تحت شعار “تأصيل وترسيخ الهوية الإيمانية”، نظمها ديوان عام المحافظة.

وأشار المحافظ هلال الصوفي في الفعالية بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم والوكيلين محمد القاضي والدكتور طه الحمزي ورئيسي جامعة حجة الدكتور محمد الخالد وهيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الأشول إلى أهمية استشعار المسئولية وتجسيد الهوية الإيمانية قولاً وعملاً.

وأوضح أن حصول المحافظة على المرتبة الثالثة في تقييم الأداء العام خلال العام 2020 جاء ثمرة للجهود المبذولة من قبل الجميع.

ولفت إلى أهمية التحشيد ورفد الجبهات، داعياً المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام، مؤكداً الحرص على تسهيل عودة المغرر بهم آمنين إلى قراهم وأهاليهم.

فيما استعرض عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين دور اليمنيين في نصرة الإسلام.. مبيناً أهمية التلاحم والتماسك في مواجهة العدوان والتغلب عليه.

وأكد أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والسلوك والأخلاق والقيم والمبادئ، مشيراً إلى تمسك اليمنيين بالقضية الفلسطينية كقضية مركزية في قت انسلخت فيه عدد من الأنظمة العربية عن تعاليم الإسلام والقضايا القومية.

من جانبه أكد المشرف الثقافي محمد مياح ، أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في النفوس.. مشيراً إلى محاولات العدو إبعاد اليمنيين عن هويتهم وطمسها للتغلب عليهم.

ولفت إلى أن الانتصار على العدو والتمسك بالهوية الإيمانية والمبادئ والأخلاق والقيم سيمكن الشعب اليمني، من التغلب على قوى الغزو والاحتلال .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com