Herelllllan
herelllllan2

هيئة الأراضي تقدم قافلة مالية للجيش واللجان الشعبية

يمانيون../

قدمت الهيئة العامة للأراضي و المساحة و التخطيط العمراني قافلة مالية مقدمة من قيادة وموظفي الهيئة و فروعها، دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات ، و ذلك ضمن حملة دعم ومساندة ورفد الجبهات بالمال و الرجال .

وأثناء تسيير القافلة المالية أكد رئيس هيئة الأراضي القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي، ان القافلة المقدمة من الهيئة و موظفيها تأتي انطلاقا من المسؤولية الدينية و الثوابت الوطنية و الأخلاقية و تزامنا مع الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش و اللجان الشعبية في كافة الجبهات و دعما و مساندة لإخواننا المجاهدين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة بهذا الوطن و دفاعا عن الأرض و العرض و العزة و الكرامة واستبشارا بالنصر الذي يلوح في الأفق بفضل تضحيات رجال الرجال في ميادين الصمود .

وبين أن ما يتعرض له اليمن أرضا وإنسانا من عدوان بربري وحشي بسبب رفض أبنائه الهيمنة والوصاية الخارجية .. و صمدوا في مواجهة العدوان وكسر غطرسته وجبروته دفاعا عن الوطن والاستقلال والسيادة .

وأشار القاضي العنسي إلى أن العدوان لم يحقق طيلة خمس سنوات أمام أولو البأس الشديد شيئا يذكر .. مؤكدا أن دول الغزو ستواجه التصعيد بالتصعيد .. مشددا إلى ضرورة بذل المزيد من التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com