رسالة اليمن الى العالم

مصلحة الأحوال المدنية تنظم ندوة ثقافية إحياءً لجمعة رجب

يمانيون – متابعات
نظمت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بصنعاء اليوم الأربعاء ، ندوة ثقافية بمناسبة جمعة رجب، ذكرى دخول اليمنيين في الإسلام.
وناقشت الندوة عدداً من المحاور حول أهمية التمسك بالهوية الإيمانية في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.
وتطرق عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى قاسم أبو عواضة إلى عظمة جمعة رجب في نفوس اليمنيين والذين كان لهم دوراً بارزاً وعظيماً في نصرة الدين الإسلامي الحنيف والنبي الكريم في كل الغزوات والفتوحات الإسلامية.
وأشار إلى سعي العدو الأمريكي الصهيوني إبعاد الشعوب العربية والإسلامية عن هويتها الإيمانية ليسهل عليه احتلالها وتطويعها لخدمة أهدافه وتطلعاته.
وكان رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبد العظيم الحاكم، أشار إلى أهمية إحياء ذكرى جمعة رجب لتعزيز الارتباط الديني بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة مخططات العدوان التي يحاول من خلالها طمس الهوية الإيمانية المتجذرة في نفوس اليمنيين.
وأوضح أن ما يقوم به العدوان لن يكسر من عزيمة اليمنيين في مواجهة العدوان .. لافتاً إلى أن إحياء جمعة رجب تعزز في النفوس القيم الروحية بأهمية الرجوع لثقافة القرآن والمضي علی نهج أعلام الأمة.
حضر الندوة عدد من مدراء العموم والمستشارين والإدارات وكافة موظفي المصلحة.

قد يعجبك ايضا