Herelllllan
herelllllan2

من مأرب .. بعد مباركة حكومة صنعاء هذا النصر ..الجيش واللجان الشعبية يعلنون رسميا تطويق المدينة بالكامل .. و يطلقون الإنذار الأخير لدخولها عقب الإنتهاء من الترتيبات لإقتحام المدينة .. تفاصيل

يمانيون../

أشاد مجلس الوزراء بالبطولات النوعية والانتصارات الباهرة التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين وهم يواجهون جحافل مرتزقة العدوان في الجبهات بصورة عامة ومأرب بوجه خاص.

وحيا مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري يوم أمس برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الاصطفاف الرسمي والشعبي والحزبي لمساندة ودعم الجبهات والرجال الأشداء واليمن يوشك أن يٌنهي عامه السادس من مقاومته الوطنية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني على اليمن الأرض والإنسان.

وشدد على أهمية تعزيز الاصطفاف والحشد المجتمعي في مؤزرة الجبهات، خاصة مأرب ومواصلة دعم المرابطين بالرجال وقوافل العطاء لما تمثله هذه الجبهة من أهمية مفصلية في سياق معركة الوطن المستمرة منذ قرابة ست سنوات ضد قوى العدوان والمرتزقة .. لافتاً إلى أن مأرب هي خاصرة الوطن التي يجب أن يحتشد كافة أبنائه الأحرار لتحريرها من قوى العدوان والجماعات المتطرفة ودعم معركتها باعتبارها بوابة النصر لليمن وأهله.

وأكد مجلس الوزراء أن ما يقوم به العدوان ومرتزقته من حشد داخلي وخارجي غير مسبوق للعناصر القاعدية والداعشية المتطرفة، محاولة بائسة لكبح التقدم المتواصل للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار من أبناء المحافظة لتحريرها من رجس الاحتلال الأجنبي.

ونوه المجلس بالمعنويات العالية لأبطال الوطن وهم يتقدمون بروح وطنية ومسئولية وانضباط عالي لتحرير المحافظة وعاصمتها وتخليصها وأهلها من الجماعات التكفيرية والمتطرفة وممارستها التدميرية بقيادة حزب الاصلاح الإخواني .. مؤكداً أن النصر هو صبر ساعة وهي التي يعيشها الوطن اليوم في معركته العسكرية الاستراتيجية بمأرب.

على صعيدا متصل أفادت مصادر محلية أن مرتزقة تحالف العدوان منيت بخسائر كبيرة بالقرب من مدينة مأرب وتحديدا في الجبهة الشمالية في تبة الأقشع حيث خسرت 13 مدرعة عسكرية فيما لا زال مجهولا عدد القتلى في صفوف المرتزقة في حين تقدمت قوات الجيش واللجان الشعبية  في اتجاه مأرب لتعلن بذلك رسميا تطويقها للمدينة بشكل كامل.

إلى ذلك دعا القياديُّ لانصار الله يوسف الفيشي، المرتزقة المتواجدون في مدينة مأرب إلى إلقاء السلاح، بعد تطويق الجيش واللجان الشعبية للمدينة، واقتراب السيطرة عليها.

وقال الفيشي : إن الموجودين بمدينة مأرب لفيفٌ من حزب الإصلاح والإخوان المسلمين والقاعدة وداعش مُجمّعون من داخل الوطن وخارجه، شرّدوا السكان الأصليين واحتلوا أرضهم، ونحن ندعوهم إلى إلقاء السلاح والعودة إلى حضن الوطن وتجنيب مأرب الدمار.

وبحسب مراقبين : تعد هذه التصريحات بمثابة صافرة إنذار لاقتحام مدينة مأرب خُصُوصاً بعد أن انتهت قوات الجيش واللجان الشعبية من الترتيبات لعملية اقتحام المدينة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com