Herelllllan
herelllllan2

توازن الردع الخامسة .. والرعب السعودي والقادمات أعظم

يمانيون – متابعات
لاقت العملية العسكرية الجديدة لقوات الجيش واللجان ” عملية توازن الردع الخامسة”، -التي استهدفت العاصمة السعودية الرياض ومناطق اخرى في المملكة- تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية واليمن وبقية الدول العربية، وتصدرت عدة أوسمة ترند بعض هذه الدول، ومن هذه الاسمة كانت #الرياض_الان #الرياض #صوت_الانفجار.

وأكد نشطاء مواقع التواصل لا سيما “تويتر” على ان العملية مكانت كبيرة حتى قبل اعلان الرياض او صنعاء اي معلومات عن العملية، وذلك بسبب حجم الانفجارات والدد الكبير من المسيرات التي اجتاحت سماء العاصمة الرياض.

فيما انتشرت عدة مقاطع فيديو للحظة اعتراض الدفاعات السعودية لبعض هذه المسيرات، واخرى لسقوط بعض هذه المسيرات واصابتها لبعض الاهداف، وكذلك النيران التي نتجت عن الاستهدافات.

وأعلن ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع، عن تنفيذ “عملية توازن الردع الخامسة” استهدفت العمق السعودي بصاروخ باليستي و15 طائرة مسيرة.

وقال متحدث القوات المسلحة في بيان: رداً على تصعيدِ تحالفِ العُدوانِ المستمرِ والمتصاعدِ وحصارهِ المتواصلِ على شعبنِا العزيزِ نفذ سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية عملية هجومية كبيرة ومشتركة باتجاه العمق السعودي، “عملية توازن الردع الخامسة”

وأوضح أن العملية نفذت بصاروخ باليستي نوع “ذو الفقار” و15 طائرة مسيرة منها 9 طائراتٍ نوع “صماد 3” واستهدفت مواقع حساسة في عاصمة العدو الرياض.

وبين أن 6 طائرات مسيرة نوع قاصف 2k استهدفت مواقعَ عسكرية في مناطقِ أبها وخميس مشيط، مؤكدا أن الإصابة دقيقة بفضل الله

وأشار إلى أن عملية توازن الردع الخامسة استمرت من مساءِ أمسِ السبت وحتى صباحِ اليوم.

وأكد متحدث القوات المسلحة أن عملياتنا مستمرة وستتوسع أكثر فأكثر طالما استمر العدوان والحصار على بلدنا، مجددا تنبيه سكان تلك المناطق الابتعاد عن كافة المواقع والمطارات العسكرية أو التي قد تستخدم لأغراض عسكرية.

فيما أقرت الرياض بتصديها لبعض هذه الاهداف فقط، حيث اعلن التحالف بقيادة السعودية، اعتراض صاروخ باليستي تم اطلاقه من اليمن باتجاه العاصمة الرياض، وكذلك تدمير 5 طائرات مفخخة بدون طيار باتجاه الأراضي السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com