Herelllllan
herelllllan2

مناقشة مستوى الأداء بمكتب الأشغال العامة في عمران

يمانيون../

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان مستوى أداء مكتب الأشغال العامة والطرق خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي يواجهها والسبل الكفيلة بمعالجتها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس أمين فراص ومدراء مكتبي الأشغال يحيى الصعر والمالية عادل كعيبة ومدير فرع الأشغال بمديرية عمران المهندس رياض الإرياني، آليات العمل المتعلقة بإزالة المخالفات وتنمية الأوعية الإيرادية ومنع البناء على الأراضي الزراعية وإدارة الأسواق.

وفي الاجتماع أكد المحافظ جعمان أهمية تفعيل دور فروع مكتب الأشغال في المديريات والنزول الميداني لتقييم أدائها ورفع تقارير الإنجاز شهرياً، مشيراً إلى أنه سيتم تفعيل الرقابة الميدانية ومحاسبة المقصرين في أداء واجبهم.

وأوضح أن تقييم العمل يهدف لتنظيم الأعمال من أجل الحد من مشاكل البناء المتعلقة بالأراضي الزراعية أو البناء العشوائي خارج المخطط العمراني..

ووجه المحافظ عمران مكتب الأشغال وفرعه بمدينة عمران بتحديد يوم من كل أسبوع للنزول الميداني لإزالة المخالفات، ومضاعفة الجهود لتنفيذ المهام وتجاوز التحديات التي سببها العدوان والحصار.

وشدد على أهمية التنسيق مع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والسلطة المحلية والجهات المعنية لمعالجة الإشكاليات المتعلقة بالأراضي وإزالة المخالفات وتنفيذ المخططات العمرانية.

حضر الاجتماع مدير عام فرع الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني أكرم الوزان وعدد من المختصين بمكتب الأشغال وفرعه بمدينة عمران.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com