رسالة اليمن الى العالم

عمران:إدارة الأمن بالمحافظة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../

نظمت إدارة أمن محافظة عمران يوم أمس السبت فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن قضية عادلة ومشروع عظيم”.

وفي الفعالية بحضور قيادات وصف وضباط منتسبي أمن المحافظة، أشار نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله حسين الخضير، إلى إن الشهيد القائد تحرك وهتف بصوت الحق حين سكت الآخرون وقدم نفسه رخيصة في سبيل الله، من أجل إخراج الأمة من واقعها المؤلم.

وأوضح أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد، نابع من كتاب الله ومشروع عزة وكرامة وحرية واستقلال من الهيمنة التي كانت تفرضها دول الاستكبار بقيادة أمريكا بحق الشعوب.

ولفت العقيد الخضير إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى، احتفاء بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهيد القائد والعدل والحرية والكرامة .. لافتاً إلى أن الشعب اليمني يصنع اليوم الصواريخ والطائرات المسيرة التي تدك مواقع العدوان في عقر داره وأصبح في حالة إحباط ويسعى للخروج من المأزق الذي أقحم نفسه بدخوله في حرب مع شعب الإيمان والحكمة.

تخلل الفعالية كلمات وفقرات عن مظلومية الشعب اليمني والتكالب الدولي الذي واجهه الشهيد القائد خلال فترة حياته، ونبذة عن سيرة وحياة الشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا